جار التحميل...

°C,
لمشاركة المجتمع أفراحه وسعادته

بلدية الشارقة تنتهي من أعمال زينة رمضان ابتهاجاً بقدومه

March 28, 2023 / 5:10 PM
ابتهاجاً بشهر رمضان المبارك، أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن انتهاء أعمال الزينة في مختلف الطرق والميادين والمعالم الرئيسية في المدينة، ولإضفاء لمسة جمالية تعزز من فرحة الجمهور بهذا الشهر الكريم وتدخل السعادة على قلوبهم.
الشارقة 24:

أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن انتهاء أعمال الزينة في مختلف الطرق والميادين والمعالم الرئيسية في المدينة، ابتهاجاً بشهر رمضان المبارك، ولإضفاء لمسة جمالية تعزز من فرحة الجمهور بهذا الشهر الكريم وتدخل السعادة على قلوبهم، كما تساهم هذه الزينة ذات الألوان والأشكال الجميلة في تعزيز المظهر الحضاري للإمارة، وترسخ دور البلدية المجتمعي في مشاركة الجمهور الفرحة والأجواء الجميلة والممتعة.

وأكد عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، أن البلدية انتهت من تزيين الطرق والميادين وبعض المعالم الرئيسية في المدينة بمناسبة شهر رمضان المبارك، ابتهاجاً بقدومه ولرسم الفرحة على وجوه مرتادي الطرق وتعزز من الشعور بروحانية الشهر الفضيل.

وقامت البلدية بتركيب مئات الأشكال والمجسمات الضوئية التي تتناسب مع شهر رمضان المبارك وحملت العديد من العبارات الخاصة بهذا الشهر والمجسمات الجميلة بألوانها المتناسقة والتي تتماشى كذلك مع الطراز المعماري الإسلامي الذي تتميز به مباني إمارة الشارقة.

وأوضح الطنيجي أن طرق وميادين وجسور ومباني ومعالم الإمارة تتميز بطابعها العصري وبطرازها المعماري الإسلامي حيث تعتبر المباني أيقونات معمارية متميزة تشكل هوية تتميز بها الإمارة، كما تضفي المسطحات الخضراء والزهور والأشجار والشجيرات بعداً جمالياً عليها وعلى كافة الطرق والميادين والجسور، وتأتي أعمال الزينة لإضافة بصمة جمالية أخرى تعزز من مظهرها خصوصاً في رمضان.

وأفاد الطنيجي بأن البلدية تحرص على تزيين المدينة في المناسبات الوطنية وقبل شهر رمضان وفي العيدين لمشاركة المجتمع أفراحه وسعادته بهذه المناسبات، ونشر البهجة في الإمارة الباسمة التي تعتبر وجهة مثالية للعيش وقضاء أجمل وأمتع الأوقات.
March 28, 2023 / 5:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.