جار التحميل...

°C,
في تجربة ناجحة للعام الرابع على التوالي

إذاعة القرآن الكريم في الشارقة تنقل أجواء صلاتي التراويح والقيام

23 مارس 2023 / 9:47 PM
خليفة حسن خلف مدير إذاعة القرآن الكريم في الشارقة
تبث إذاعة القرآن الكريم التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقائع صلاتي التراويح والقيام على الهواء مباشرة، عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، في ثلاثين من أبرز مساجد الإمارة الباسمة، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية، وذلك في تجربة ناجحة للعام الرابع توالياً.
الشارقة 24:

للعام الرابع على التوالي، تنقل إذاعة القرآن الكريم التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وقائع صلاتي التراويح والقيام على الهواء مباشرة، عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، في ثلاثين من أبرز مساجد الإمارة الباسمة، وذلك ضمن فعالية "قراء الشارقة"، التي تقام بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية.

وكانت الانطلاقة في الليلة الأولى من مسجد القصباء بإمامة القارئ عبد الله ظاهر، وحظي النقل المباشر بمتابعة المئات عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للإذاعة، وسيتواصل نقل هذه الأجواء الإيمانية والروحانية طيلة أيام الشهر الفضيل، ليستمع جمهور الإذاعة لأصوات كوكبة من القراء وهم يؤمون الناس في مساجد الشارقة، على غرار صلاح بوخاطر إمام مسجد الشيخ سعود القاسمي، وخليفة الطنيجي إمام مسجد الشارقة، ليكون الختام في الليلة الثلاثين بمسجد بن درويش بإمامة المقرئ محمد طارق.

وبهذه المناسبة، أشاد خليفة حسن خلف مدير إذاعة القرآن الكريم في الشارقة، بنجاح التجربة واستمرارها للعام الرابع على التوالي، مؤكداً تسخير وسائل فنية ضخمة لضمان تصوير الصلاة ونقلها بجودة عالية، الأمر الذي يمكن المتابع من الاستمتاع بالأجواء الإيمانية لصلاة التراويح وبالأصوات العذبة للقراء، كما يبرز التصوير جماليات مساجد الشارقة التي تتميز بعمارتها الجميلة الساحرة للأبصار.

كما شكر مدير إذاعة القرآن الكريم بالشارقة، دائرة الشؤون الإسلامية، على تعاونها المثمر مع هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، الأمر الذي سمح بإنجاح عملية النقل المباشر لصلاة التراويح التي تتم في ظروف فنية وتنظيمية جيدة.

وستنقل الإذاعة، صلاة القيام في الليالي الأخيرة من رمضان، والتي تحظى باهتمام كبير من المصلين، حيث تذاع بدءاً من ليلة 21 من مسجد الحكمة، يتبعها توالياً كل من مساجد الأوابين، والهدى، وطارق بن زياد، والملك فيصل، والتلاوة، والنور، والرجاء، والفاروق، والليلة الثلاثين والأخيرة بمسجد بن درويش.
March 23, 2023 / 9:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.