جار التحميل...

°C,
لبحث سبل مواجهة التحديات

علي المدفع يجتمع بطاقم الطاقم الفني لأكاديمية أجاكس امستردام

March 21, 2023 / 10:29 PM
عقد سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، اجتماعاً مع الطاقم الفني لأكاديمية أجاكس امستردام الهولندي، تم من خلاله استعراض التقرير الفني المقدم من أعضاء أكاديمية أجاكس امستردام عن الفترة الماضية، كما تم الاطلاع على مؤشرات جودة الأداء "KPI" الموضوعة من الطرفين.
الشارقة 24:

ترأس سعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، بحضور عبد الله محمد العجلة رئيس شركة نادي الشارقة لكرة القدم الاجتماع الدوري مع الطاقم الفني لأكاديمية أجاكس امستردام الهولندي.

تناول الاجتماع استعراض التقرير الفني المقدم من أعضاء أكاديمية أجاكس امستردام عن الفترة الماضية، وناقش خلالها المدربين والمدير الفني لشركة الشارقة لكرة القدم تفاصيله، كما تم الاطلاع على مؤشرات جودة الأداء "KPI" الموضوعة من الطرفين، وبحث سبل مواجهة التحديات التي تعترض تنفيذ عقد الشراكة الفنية للوصول لأفضل نتائج ممكنة وتحقيق الهدف الاستراتيجي من التعاون بين الاكاديميتين.

حضر الاجتماع حسن أحمد الحمادي مشرف أكاديمية نادي الشارقة لكرة القدم والمدير الفني للنادي بابيس كارالامبوس والمدير التنفيذي وحيد مروان عرفات بجانب الطاقم الفني المنتدب من أكاديمية أجاكس.
 
March 21, 2023 / 10:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.