جار التحميل...

°C,
بفوزه على الكندي الياسيمي

الكاراز يضرب موعداً مع سينر في المربع الذهبي لإنديان ويلز

March 17, 2023 / 1:00 PM

صعد الإسباني كارلوس ألكاراز نصف نهائي بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة للرجال بفوزه على الكندي فيليكس أوجير الياسيمي فجر اليوم الجمعة في دور الثمانية.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تأهل الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الثاني على العالم إلى المربع الذهبي لبطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة للرجال بفوزه على الكندي فيليكس أوجير الياسيمي فجر اليوم الجمعة في دور الثمانية.

وحسم الكاراز فوزه على منافسه الكندي المصنف 11 للبطولة بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6 /4 و6 /4.

وواصل الكاراز /19 عاما/ مسيرته المذهلة في 2023 محققا فوزه الـ 12 في أول 13 مباراة هذا العام، وتوج بلقب بطولة الأرجنتين المفتوحة كما بلغ نهائي بطولة ريو المفتوحة.

ورغم التألق الملحوظ لالكاراز في ملاعب التنس، لكنه كان قد خسر أمام أوجير الياسيمي في جميع المواجهات الثلاث السابقة بينهما، لينجح اليوم في تحقيق الفوز الأول عليه.

وأصبح الكاراز على بعد خطوة واحدة فقط من بلوغ ثالث مباراة نهائية له في بطولة الأساتذة فئة 1000 نقطة خلال مسيرته، بعد فوزه بلقبي ميامي المفتوحة ومدريد المفتوحة في الموسم الماضي.

ويلتقي الكاراز في المربع الذهبي مع الإيطالي جانيك سينر، والذي تغلب على الأميركي تايلور فريتز بمجموعتين مقابل مجموعة بنتيجة 6 /4 و4 /6 و6 /4.

ومنذ بداية بطولة أستراليا المفتوحة حقق سينر 14 انتصاراً مقابل هزيمتين فقط، كانا أمام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الثالث على العالم والروسي دانييل ميدفيديف المصنف السادس على العالم.
March 17, 2023 / 1:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.