جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تستمر الفعاليات من 16 إلى 20 مارس

الشامسي: أنشطة شيقة يقدمها كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية2023

17 مارس 2023 / 12:08 AM
كشف راشد الشامسي، أمين مربى الشارقة للأحياء المائية، عن انطلاق فعاليات كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية في دورته السابعة، والذي تنظمه هيئة الشارقة للمتاحف، ويتضمن ورش عمل، ومسرحية، ومسابقات، وألعاباً، وعروضاً سينمائية وعرض إطعام السمك، وتستمر الفعاليات من 16-20 مارس.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أعلن راشد الشامسي، أمين مربى الشارقة للأحياء المائية، عن انطلاق فعاليات كرنفال مربى الشارقة للأحياء المائية في دورته السابعة، والذي تنظمه هيئة الشارقة للمتاحف، ويتضمن ورش عمل، ومسرحية، ومسابقات، وألعاباً، وعروضاً سينمائية وعرض إطعام السمك، وتستمر الفعاليات من 16 إلى 20 مارس من الساعة 5 مساءً إلى الـ 10 مساءً.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، أن الكرنفال يركز هذه السنة على موضوع "الشعاب المرجانية"، حيث يأخذ الزوار في رحلة شيقة لمعاينة الشعاب المرجانية بألوانها الزاهية، حيث تتاح لهم الفرصة لمشاهدتها عن قرب ولمس الفرق بينها وبين إسفنج البحر والتعرف على دورها الحيوي في البيئة البحرية، وتم تنظيم هذه الفعاليات في داخل المبنى وخارجه.

وأشار الشامسي إلى أن الكرنفال في دورته الحالية يقدم لأول مرة رسالة توعوية تحت الماء، للحفاظ على نظافة بيئتنا البحرية وكذلك مسيرة كرنفالية، وتتضمن الفعاليات العديد من العروض الشيقة والأنشطة الممتعة، والمسابقات المسلية التي تناسب جميع أفراد المجتمع من كافة الفئات العمرية.

ودعا الجميع لزيارة مربى الشارقة للأحياء المائية، والاستمتاع بفعاليات الكرنفال على مدار 5 أيام.
March 17, 2023 / 12:08 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.