جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
دورة تدريب المدربين الدوليين في رياضة الكانوي كياك

خالد المدفع:دبلوم الأول من نوعه لمنتسبي "الشارقة للرياضات البحرية"

15 مارس 2023 / 11:48 PM
أفاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بأن النادي قدم إنجازاً جديداً يتمثل في تخريج 11 مدرباً من الكفاءات الوطنية وحصولهم على دبلوم تدريب دولي في رياضة الكانوي كياك، الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.


الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

نظم نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية دورة تدريب المدربين الدوليين في رياضة الكانوي كياك، المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للكانوي ICF  والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24" أفاد سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية بأن النادي قدم إنجازاً جديداً يتمثل في تخريج 11 مدرباً من الكفاءات الوطنية وحصولهم على دبلوم تدريب دولي في رياضة الكانوي كياك، الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد المدفع أن هذه الدورة ستخدم النادي والقائمين على الأكاديميات ومراكز التدريب من خلال الخبرات التي اكتسبوها ونقل مهاراتهم وخبراتهم لمنتسبي نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية.

وفي ختام حديثه بارك رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية لجميع المدربين حصولهم على هذا الدبلوم متمنيا لهم التوفيق والتميز.

 
March 15, 2023 / 11:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.