جار التحميل...

°C,
بفارق نقطة واحدة فقط

فيلادلفيا يتخطى بورتلاند بصعوبة في السلة الأميركية

March 11, 2023 / 6:12 PM
قاد النجم الكاميروني العملاق جويل إمبيد فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز إلى فوز مثير على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 120 - 119، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

بتسديدة حاسمة قبل ثانية على نهاية الوقت و39 نقطة، قاد الكاميروني العملاق جويل إمبيد فريقه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز إلى فوز مثير على ضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 120 - 119، في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

على طريقة الأبطال الكبار، استلم إمبيد الكرة قبل 7.2 ثوانٍ من نهاية الوقت من رمية تماس، راوغ والتفّ على نفسه ثم أطلق كرة طائرة على مقربة من خط الرميات الحرة، ليسجّل سلة الفوز قبل ثانية وعشر من الثانية في سلة الفريق الزائر.

ألهب اللاعب الرقم 21 الجماهير، بحركة نادرة من عملاق بطول 2.13 مترين ويزن 127 كلغ، فقاد فيلادلفيا إلى فوزه الرابع توالياً في دوري "أن بي ايه"، على وقع هتاف الحاضرين في ملعب "ولس فارغو سنتر": "أم أفي بي! أم في بي!" أي أفضل لاعب في الدوري.

قال إمبيد الذي قاد رحلة تعويض 12 نقطة لفريقه بين الشوطين: "أن تتمكّن من العودة في مباراة مماثلة، وتكون متأخراً بنقطة، يجب أن تقوم بحركة مماثلة".

في السباق نحو أفضل لاعب في الدوري، يبدو متأخراً أمام حامل اللقب المزدوج الصربي نيكولا يوكيتش "دنفر ناغتس"، لكن منذ مطلع الشهر الحالي، في آخر خمس مباريات، يبلغ معدله 37.2 نقطة ونسبة تسجيل 60.9% في المباراة الواحدة.
March 11, 2023 / 6:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.