جار التحميل...

°C,
بفوزه على بروكلين

ميلووكي باكس يواصل حصد الانتصارات في السلة الأميركية

March 10, 2023 / 2:54 PM
واصل ميلووكي باكس، متصدر ترتيب المنطقة الشرقية، حصد الانتصارات في السلة الأميركية بتفوّقه على ضيفه بروكلين نتس 118 - 113 رغم غياب نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

حقق ميلووكي باكس، متصدر ترتيب المنطقة الشرقية، فوزه التاسع عشر في آخر 20 مباراة بتفوّقه على ضيفه بروكلين نتس 118 - 113 رغم غياب نجمه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو، فيما اكتسح ممفيس غريزليز مضيفه غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب 131 - 110 في أجواء متوترة في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

في مليووكي، تألق بروك لوبيز بتسجيله 24 نقطة مع 10 متابعات و9 اعتراضات دفاعية "بلوك"، ليقود باكس إلى تعزيز صدارته للمنطقة الشرقية بـ 37 فوزاً في 66 مباراة، وذلك بمساعدة بوبي بورتيس الذي سجل 28 نقطة مع 13 متابعة.

وأشاد المدرب مايك بودنهولز بلوبيز الذي بات أول لاعب يحقق 9 اعتراضات دفاعية خلال هذا الموسم، قائلاً: "كانت مباراة متقاربة وهو خلق الفارق في اللحظات الحاسمة".

وافتقد باكس خدمات نجمه أنتيتوكونمبو للمباراة الثانية توالياً، وهذه المرة بسبب إصابة في اليد اليمنى، بعدما غاب عن الفوز على أورلاندو ماجيك 134 - 123 الثلاثاء بسبب المرض.

وإذا كان باكس افتقد عملاقه اليوناني، فإن نتس خاض اللقاء بتشكيلة غاب عنها نيك كلاكستون وكام جونسون ورويس أونيل والأسترالي بن سيمونز للإصابة، وسبينسر دينويدي من أجل بعض الراحة.

ووحدهما ميكال بريدجز ودوريان فيني-سميث شاركا من التشكيلة الأساسية التي تغلبت على هيوستن روكتس 118 - 96 قبل يومين، لكن أياً منهما لم يتواجد في أرض الملعب لأكثر من 12 دقيقة بعدما قرر المدرب جاك فون تخفيف العبء عنهما.

ورغم ذلك، تمكن نتس من مجاراة مضيفه بعدما عوض تخلفه 24 - 46 في بداية اللقاء، وصولاً إلى تقليص الفارق لنقطتين فقط 97 - 99.

وعلق كام توماس الذي سجل 21 نقطة، على عودة نتس إلى أجواء اللقاء بالقول: "رفعنا مستوى حماسنا، وبدأنا نسجل ونوقف هجماتهم، هذا كان مفتاح اللعب بشكل أسرع".

لكن العودة لم تكتمل رغم جهود الأسترالي باتي ميلز "23 نقطة" ودرو سميث "17 في 10 مباراة له فقط في الدوري"، ليتلقى الضيوف هزيمتهم التاسعة والعشرين مقابل 37 فوزاً في المركز السادس الأخير المؤهل مباشرة إلى الـ "بلاي أوف" في المنطقة الشرقية.
 
March 10, 2023 / 2:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.