جار التحميل...

°C,
خلال استقباله لمعالي مريم بنت محمد المهيري

حاكم رأس الخيمة يطلع على خطط وبرامج وزارة التغير المناخي والبيئة

March 09, 2023 / 5:18 PM
استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصره بمدينة صقر بن محمد الخميس، معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة والوفد المرافق لها.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أن الاستدامة، والحفاظ على البيئة، وصيانة الموارد الطبيعية، والحد من آثار التغير المناخي، تأتي في صدارة أولويات وتوجهات دولة الإمارات لصناعة مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وللمساهمة بشكل فاعل وإيجابي في الجهود العالمية في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصره بمدينة صقر بن محمد الخميس، معالي مريم بنت محمد المهيري وزيرة التغير المناخي والبيئة والوفد المرافق لها.

واطلع صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، من معاليها على خطط وبرامج وزارة التغير المناخي والبيئة، الهادفة إلى حماية البيئة الوطنية والمحافظة على مواردها وتنميتها، وتحقيق الأمن الغذائي وضمان استدامته، بما يدعم أولويات التنمية الاقتصادية في الدولة.

وأوضح سموه أن دولة الإمارات استطاعت تحقيق إنجازات نوعية على مستوى الاستدامة، وأن استضافة مؤتمر الأطراف “COP28” نهاية شهر نوفمبر المقبل تأكيد على مكانة الإمارات عالمياً في هذا المجال، مؤكداً أن إمارة رأس الخيمة ومن خلال خططها الإستراتيجية في مجال ترشيد وكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة، وتعزيز الاستفادة من الموارد البديلة، تسهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف الوطنية للدولة في مجال الاستدامة وتعزيز جودة الحياة.
 
March 09, 2023 / 5:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.