جار التحميل...

°C,
وصافة الدوري تدعم الوصل أمام بني ياس

الثلاثاء.. الشارقة يواجه الجزيرة في كأس رئيس الدولة

March 06, 2023 / 7:51 PM
يواصل الشارقة حملة الدفاع عن لقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حينما يلتقي الجزيرة غد الثلاثاء في ربع النهائي، فيما يلتقي الوصل بني ياس بالدور نفسه.
الشارقة 24:  

في سيناريو مكرر، بعد مواجهتهما الجمعة الماضية بدوري أدنوك للمحترفين، يستضيف فريق الشارقة (حامل لقب النسخة الماضية) من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، نظيره الجزيرة، غدا الثلاثاء في ربع نهائي البطولة على استاد الشارقة، الساعة 8:30 مساء ، طامحاً في مواصلة مشواره من أجل الحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم الماضي، للمرة التاسعة في تاريخه. 

ولن تكون المهمة سهلة للشارقة الذي خسر مباراته الأخيرة أمام الجزيرة الطامح في التأهل إلى نصف النهائي، مدعوما بتفوقه على الشارقة في الدوري. 

وتأهل الشارقة إلى ربع النهائي بعد فوزه على النصر 2-1، في دور الـ 16، في حين تأهل الجزيرة بعد فوزه على أبطال الخليج 6-1، في الدور نفسه. 

وتقام منافسات ربع النهائي بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ويتأهل الفائز إلى نصف النهائي، الذي يطبق خلاله نظام الذهاب والإياب ليتم تحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية. 

وفي اليوم نفسه يحل الوصل ضيفاً على بني ياس في الدور نفسه من أجل حسم المتأهل إلى نصف النهائي أيضاً، وذلك الساعة 5:35 مساء على استاد بني ياس. 

ويدخل الوصل اللقاء متسلحاً بتألقه في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، بعد فوزه في الجولة 18 على الظفرة، وتلقي دفعه معنوية كبيرةً بالتواجد في وصافة المسابقة بفارق نقطة واحدة عن شباب الأهلي المتصدر، في حين يأمل بني ياس في الفوز أيضا لاستكمال مشواره في البطولة، وتعويض كبوته في مسابقة الدوري. 

وتأهل بني ياس إلى ربع النهائي، بعد فوزه على الظفرة 3-1، في دور الـ16، فيما تأهل الوصل بعد فوزه على الفجيرة 2-1، بالدور نفسه. 

March 06, 2023 / 7:51 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.