جار التحميل...

°C,
شهدت 23 هدفاً

الجولة 18 من دوري أدنوك.. الصدارة على حالها والأرض تعاند أصحابها

March 04, 2023 / 7:27 PM
شهدت الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، بقاء الصدارة كما هي لشباب الأهلي، فيما كانت خسارة الشارقة هي الوحيدة بين فرق المقدمة.
الشارقة 24 – وام:

مع الانتصارات التي حققتها فرق الصدارة، لم يتغير الموقف في مراكز المقدمة بمسابقة دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين، مع ختام مباريات الجولة الـ18 من المسابقة.

وشهدت الجولة تراجع الشارقة مركزاً واحداً بعد الخسارة أمام الجزيرة 2-3 في قمة مباريات الجولة، فيما ظل الترتيب كما هو بعد فوز بقية فرق الصدارة، حيث حافظ شباب الأهلي على مركزه في القمة بفوزه على اتحاد كلباء.

وأسدل الستار على فعاليات هذه الجولة مساء أمس الجمعة، وكانت أهم ملامحها عدم تحقيق أصحاب الأرض الفوز في مباريات الجولة، باستثناء العين الفائز على دبا، فيما تعادل البطائح مع خورفكان، وخسر كل من بني ياس، واتحاد كلباء، والنصر، والظفرة، والشارقة.

وشهدت مباريات الجولة تسجيل 23 هدفاً، كان أكثرها في مباراتي بني ياس مع عجمان، والشارقة مع الجزيرة، بواقع 5 أهداف في كل مباراة، فيما كانت مباراة النصر والوحدة هي الأقل بواقع هدف واحد.

وسجلت قمة الشارقة والجزيرة تسجيل دجانيني تافاريس لاعب الشارقة أسرع أهداف فريقه في مرمى الجزيرة خلال مواجهات الفريقين بدوري المحترفين، وذلك بعد دقيقة و39 ثانية.

وأصبح فريق الجزيرة، طبقاً لإحصائيات رابطة المحترفين الإماراتية، هو أكثر فريق هز شباك الشارقة في دوري المحترفين برصيد 56 هدفاً فيما أصبح هدف علي مبخوت في مرمى الشارقة هو السادس من آخر 9 أهداف للجزيرة في مرمى الشارقة بدوري المحترفين.

وشهدت المباراة أيضاً عودة أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة للتسجيل في دوري أدنوك للمحترفين بعد صيام استمر لـ415 دقيقة منذ هدفه في مرمى الظفرة.

وكان من بين أهداف الجولة هدفان من ركلة جزاء، حيث احتسب قضاة الملاعب 4 ركلات جزاء، أهدر لابا كودجو لاعب العين، ودودو لاعب خورفكان اثنتين منها.

وشهدت الجولة هدفاً عكسياً واحداً عن طريق سلطان الزعبي لاعب كلباء بالخطأ في مرمى فريقه لصالح شباب الأهلي.

وبرغم عدم هزه الشباك، حافظ التوجولي لابا كودجو لاعب العين على صدارة هدافي المسابقة، بـ20 هدفاً. وقلص علي مبخوت لاعب الجزيرة الفارق إلى 3 أهداف فقط، بعد هدفه في مرمى الشارقة.

وخلال الجولة، أشهر قضاة الملاعب خلال الجولة 32 بطاقة صفراء، واثنتين من البطاقات الحمراء؛ كانت الأولى من نصيب خميس الحمادي لاعب بني ياس، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، والثانية لماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي.

March 04, 2023 / 7:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.