جار التحميل...

°C,
ناقش خطتها الاستراتيجية

الجامعة القاسمية تنظم ملتقى الأداء الاستراتيجي الأول لـ 2022/2023

March 06, 2023 / 8:29 AM
نظمت الجامعة القاسمية، الأحد، ملتقى الأداء الاستراتيجي الأول للعام الأكاديمي 2022 – 2023، في سفاري الشارقة، حيث ناقش الملتقى مجموعة من المحاور حول الخطة الاستراتيجية للجامعة، تمثلت في كيفية المواءمة بين الأهداف الاستراتيجية للجامعة القاسمية والأهداف التشغيلية على مستوى الكليات والعمادات والمراكز والإدارات.
الشارقة 24:

في إطار حرص الجامعة القاسمية على تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومؤسس الجامعة القاسمية، والتقييم الدوري لخطتها الاستراتيجية.. نظمت الجامعة ملتقى الأداء الاستراتيجي الأول للعام الأكاديمي 2022/2023، والذي عقد بسفاري الشارقة صباح الأحد.

وتناول الملتقى لتحديد مؤشرات الأداء الأساسية للأهداف التشغيلية والأنشطة التنفيذية المرتبطة بها، بالإضافة إلى قياس مدى تحقق الأهداف التشغيلية على مستوى وحدات الجامعة، والإجراءات التحسينية للخطة الاستراتيجية للجامعة.

حضر الملتقى سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز والإدارات وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة.

واستهل سعادة الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة، اللقاء بكلمة أشاد فيها بإنجازات الجامعة التي حققتها في العديد من المجالات، مستعرضاً أهم مؤشرات الأداء الاستراتيجي للجامعة القاسمية للعام 2022/2023، التي أوضحت أنها حققت الكثير من الأهداف خلال العام الحالي في العديد من المجالات أبرزها تعزيز أنشطة البحث العلمي ومشاركة المجتمع، ودعم مجتمع الطلبة وتطوير آليات استقطاب الطلبة من مختلف دول العالم وأكد على أهمية التخطيط الاستراتيجي في تحقيق رؤية الجامعة القاسمية ورسالتها.

 بعد ذلك عرض عمداء الكليات ومدراء المراكز والوحدات نتائج قياس الأهداف التشغيلية ومؤشرات الأداء وعدد من الإجراءات، من أجل ضمان التحسين المستمر لجودة الخطة الاستراتيجية للجامعة.

وفي نهاية الملتقى أشاد الأستاذ الدكتور عواد الخلف بما حققته الجامعة القاسمية من إنجازات، بفضل الدعم اللامحدود من صاحب السمو حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة من قبل سعادة الأستاذ جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة لضمان التخطيط الاستراتيجي المتكامل، وتحقيق الرؤية الاستشرافية للجامعة القاسمية ورسالتها العالمية.
March 06, 2023 / 8:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.