جار التحميل...

°C,
بهدف دون رد

مانسيني يقود روما للفوز على يوفنتوس بالدوري الإيطالي

March 06, 2023 / 7:17 AM
قاد جانلوكا مانسيني، فريق روما للفوز على ضيفه يوفنتوس 1 / صفر، ضمن منافسات المرحلة 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تغلب روما على ضيفه يوفنتوس 1 / صفر، ضمن منافسات المرحلة 25 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة خلف لاتسيو صاحب المركز الثالث، وبفارق ثلاث نقاط خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد يوفنتوس عند 35 نقطة في المركز السابع. كان قد تم خصم 15 نقطة من رصيد يوفنتوس بسبب مخالفات مالية.

وسجل جانلوكا مانسيني هدف المباراة الوحيد لروما في الدقيقة 53.

وشهدت المباراة تعرض مويس كين لاعب يوفنتوس للطرد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني، بعد دقيقة واحدة من نزوله بسبب ضربه للاعب روما بدون كرة.

وجاءت بداية المباراة قوية من كلا الفريقين، حيث حاول روما منذ البداية فرض أسلوبه وسيطرته على المباراة، متسلحاً بنجمه الأرجنتيني ولاعب يوفنتوس السابق باولو ديبالا الذي قاد هجوم فريق العاصمة.

وعلى الجانب الأخر، قاد الصربي دوسان فلاهوفيتش هجوم يوفنتوس، ومن خلفه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

ورغم القوة الهجومية في صفوف الفريقين، خلت نصف الساعة الأولى من المباراة من أي محاولات خطيرة، ولم يختبر كل من البرتغالي روي باتريشيو حارس روما والبولندي فويتك تشيزني حارس يوفنتوس كثيراً في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم روما ضيفه وحاول إرباك حساباته، وتحرك ديبالا وسط دفاع يوفنتوس محاولاً تهديد مرمى تشيزني.

ونجح روما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 53 عن طريق مدافعه جانلوكا مانسيني، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك يوفنتوس.

ورد يوفنتوس على هدف روما، بمحاولة من لاعبه الكولومبي كوادرادو، الذي سدد كرة من ضربة ثابتة، لكنها مرت إلى جوار القائم الأيمن في الدقيقة 59.

وسدد مانويل لوكاتيلي لاعب يوفنتوس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن كريس سمولينج مدافع روما تصدى للكرة بفدائية وأبعدها في الدقيقة 68.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، تعرض مويس كين لاعب يوفنتوس للطرد بعد دخوله بديلاً بدقيقة واحدة، بعد ضربه لاعب روما بدون كرة ليشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجهه مباشرة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز روما 1 / صفر.
March 06, 2023 / 7:17 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.