جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

محمد بن حميد القاسمي يفتتح الدورة الـ21 من مهرجان "سنابل المحبة"

01 مارس 2023 / 11:08 PM
صورة بعنوان: محمد بن حميد القاسمي يفتتح الدورة الـ21 من مهرجان "سنابل المحبة"
download-img
شهد الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، اليوم الأربعاء، افتتاح فعاليات الدورة 21 من مهرجان "سنابل المحبة"، الذي تنظمه مدرسة الوفاء لتنمية القدرات التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

الشارقة 24:

افتتح الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة 21 من مهرجان "سنابل المحبة"، الذي تنظمه مدرسة الوفاء لتنمية القدرات التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

حضر حفل الافتتاح الذي استهل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، سعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير المدينة، وسعادة راشد علي راشد ديماس السويدي المدير العام ومفوض بيت أصدقاء المرضى الخيري بالشارقة، والسيد علي راشد ديماس السويدي عضو بيت أصدقاء المرضى الخيري، وسعادة الدكتور محمد سالم الجنيبي مدير هيئة الهلال الأحمر بالشارقة، والأستاذة موزة مطر العقروبي مدير إدارة علاقات الشركاء بهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، والأستاذ حاجي بابا رئيس مجموعة القائد العالمية للتجارة العامة، ورجل الأعمال علي شاميين، والأستاذ أمير شككو ماراكارا كاثو شاثيري المدير المالي والإداري لمجموعة ملبار جولد، والمهندس محمد عثمان من بلدية منطقة البطائح وعدد كبير من طلاب ومعلمي مدارس وزارة التربية والتعليم الخاصة والحكومية وأولياء الأمور.
  
وفي إطار الافتتاح رافقت سعادة منى عبد الكريم اليافعي الشيخ محمد بن حميد القاسمي والحضور في جولة تعريفية على عدد من أقسام وفصول مدرسة الوفاء، حيث أشاد الشيخ محمد بن حميد القاسمي بما تقدمه المدينة من خدمات وبرامج تعليمية تدعم الأشخاص ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم. 

كما أكد الشيخ محمد بن حميد القاسمي على استمرارية التعاون بين دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية والمدينة لكل ما فيه خير وصالح الأشخاص ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم والمجتمع بشكل عام. 

وتوجه رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشكر والتقدير إلى جميع العاملين في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وفي مقدمتهم الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيس المدينة متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. 

 بدوره أشاد سعادة راشد ديماس السويدي بالمشاركة اللافتة لطلاب المدارس في "سنابل المحبة" مما يؤكد حرصهم على مساندة زملائهم من الطلبة ذوي الإعاقة والمساهمة في الفعاليات التي من شأنها تطوير الخدمات التي تقدمها المدينة لهم بما ينسجم مع أحدث وأفضل الممارسات العالمية.

من جانبه توجه سعادة الدكتور محمد سالم الجنيبي مدير هيئة الهلال الأحمر بالشارقة بالشكر الجزيل إلى مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تقديراً لما تقدمه من خدمات وبرامج وأنشطة للأشخاص ذوي الإعاقة والمجتمع، مثمناً عالياً التعاون القائم بينها وبين الهلال الأحمر الإماراتي بالشارقة ضمن مختلف الفعاليات والمجالات.  

وقالت الدكتورة سامية محمد صالح مديرة مدرسة الوفاء لتنمية القدرات: إن الهدف من المهرجان لعام 2023 العمل على تقديم أفضل الخدمات والممارسات الحديثة للأشخاص ذوي الإعاقة ودعم برامج الطلبة وتغطية أنشطة المدرسة على مدار العام. 

ويعد المهرجان نشاطاً سنوياً يضم العديد من الفعاليات الترفيهية التي يعود ريعها المادي لصالح تطوير وتحسين برامج المدرسة وخدماتها، بالإضافة إلى دعوة أفراد المجتمع للتعرف على الخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة والمساهمة في دعمها وتوفيرها عبر التبرعات المادية والعينية.



March 01, 2023 / 11:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.