جار التحميل...

°C,
لاستعراض مبادراتها…

الخدمات الاجتماعية بخورفكان تنظم معرضاً عن الابتكار

February 23, 2023 / 8:49 PM
كشف أحمد ناصر النقبي، مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بخورفكان، عن تنظيم فرع الدائرة لمعرض عن الابتكار بهدف استعراض أحدث مبادرات الدائرة، وذلك تزامناً مع فعاليات شهر الابتكار.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أعلن أحمد ناصر النقبي، مدير فرع دائرة الخدمات الاجتماعية بخورفكان، عن حرص الدائرة على مواكبة التطور التقني، بتوفير آليات عمل رقمية متطورة، لتحسين جودة الخدمة للمتعاملين.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إنه تزامناً مع شهر الابتكار للعام 2023، نظم الفرع معرضاً لاستعراض عدد من مبادرات الدائرة المبتكرة، والهادفة لتحسين جودة خدمات المتعاملين.

حضر فعاليات المعرض سعادة الدكتور راشد خميس النقبي، رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وعدد من مسؤولي الدائرة والمؤسسات الحكومية في المنطقة الشرقية.

واستعرض القائمون على المعرض، مشروعين هما مشروع "إجابة"، والذي يتضمن توفير سيارة متنقلة ومجهزة مع طاقم عمل من كادر الدائرة، لتوفير الخدمات المنزلية لكبار السن وذوي الإعاقة، والقيام ببعض المعاملات الحكومية في منازلهم.

وأضاف النقبي أن الحضور تعرفوا على مشروع "بوابة البيانات الاجتماعية"، والذي يهدف إلى ربط إلكتروني بين 22 جهة حكومية في إمارة الشارقة، لتسهيل المعاملات للجمهور.
February 23, 2023 / 8:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.