جار التحميل...

°C,
بين القطاع الخاص في البلدين

غرف الإمارات ومجلس الأعمال المكسيكي يبحثان تطوير العلاقات

February 23, 2023 / 5:00 PM
بحث الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات حميد محمد بن سالم، وخورخي لوبيز مورتون، نائب رئيس مجلس الأعمال المكسيكي للتجارة الخارجية والاستثمارات والتكنولوجيا كومسي "COMCE"، وآنا صوفيا خيمينز الملحق التجاري بالسفارة المكسيكية، سبل تفعيل وتعزيز وتطوير علاقات القطاع الخاص بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

التقى الأمين العام لاتحاد غرف الإمارات حميد محمد بن سالم، اليوم الخميس، في مكتب اتحاد الغرف بدبي، خورخي لوبيز مورتون، نائب رئيس مجلس الأعمال المكسيكي للتجارة الخارجية والاستثمارات والتكنولوجيا كومسي "COMCE"، وآنا صوفيا خيمينز الملحق التجاري بالسفارة المكسيكية.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تفعيل وتعزيز وتطوير علاقات القطاع الخاص بين البلدين.

وأكد بن سالم؛ على أهمية السوق المكسيكية بالنسبة للقطاع الخاص الإماراتي باعتباره من الأسواق الواعدة والكبيرة القادرة على استيعاب العديد من المنتجات، كما يمكن أن تشكل مورداً للعديد من المواد الأولية التي تحتاجها الصناعات الإماراتية.

وشدد على ضرورة أن يسهم القطاع الخاص في البلدين بتعزيز وتمتين أواصر هذه العلاقات من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية والمشاركة بالمعارض التجارية، مؤكداً استعداد اتحاد غرف الإمارات والغرف الأعضاء تقديم كل الدعم لأصحاب الأعمال المكسيكيين، وتنظيم زيارات لعدد من الغرف التجارية الأعضاء لهم، للاطلاع على الخدمات المقدمة للمستثمرين الأجانب.

كما تم خلال اللقاء مناقشة بنود مذكرة التفاهم الخاصة بتأسيس مجلس الأعمال المشترك، ليكون حلقة وصل بين أصحاب الأعمال من الجانبين، وتقديم المساعدة اللازمة للمؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال، بالإضافة إلى المشاركة في المعارض الدولية والوطنية التي تقام في الإمارات أو المكسيك.
February 23, 2023 / 5:00 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.