جار التحميل...

°C,
بالكأس والميداليات الذهبية

جامعة الشارقة تحرز مركز الأول ببطولة "المنتدى الإسلامي" لكرة القدم

February 22, 2023 / 7:01 PM
أحرز منتخب جامعة الشارقة المركز الأول في "بطولة المنتدى الإسلامي 2023" التي نظمها المنتدى الإسلامي بالشارقة، واستمرت على مدار أسبوعين، وذلك بمشاركة عدد من الجامعات والمؤسسات الخاصة.
الشارقة 24:

بمشاركة بعض الجامعات والمؤسسات الخاصة حقق منتخب جامعة الشارقة المركز الأول في "بطولة المنتدى الإسلامي 2023" التي نظمها المنتدى الإسلامي بالشارقة، واستمرت على مدار أسبوعين.

شهدت البطولة تميزاً واضحاً لفريق منتخب جامعة الشارقة لكرة القدم، من خلال اللياقة البدنية العالية والمهارات الفنية الفردية والجمل التكتيكية العالية التي مكنته من السيطرة على الكرة والتمرير والمراوغة والتسديد معظم الوقت، كما تفوقت الإدارة الفنية لفريق منتخب الجامعة في الجانب الخططي لإدارة المباريات من خلال التغيرات الناجحة وقد ساهم ذلك في تحقيق البطولة والتفوق على فرق المجموعة والصعود بهم للمباراة النهائية.

وقد جمعت المباراة الختامية فريق جامعة الشارقة أبطال دوري المؤسسات ومنتخب فريق الأحلام الذي كان نداً لفريق الجامعة بالتغلب على منتخبات مجموعته، وقد حسم منتخب الجامعة اللقاء لصالحهم بفارق خمسة أهداف نظيفة أكد من خلالها أحقيته بالفوز بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

حضر حفل الختام الأستاذ الدكتور عيد محمد كنعان عميد شؤون الطلاب، والكابتن صلاح طاهر العامري رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة. بجانب إدارة المنتدى الإسلامي الذين أشادوا بالمستوى الميداني والأخلاقي لطلاب الجامعة وجهازهم الفني المتميز متمثلاً بالكابتن مصطفى شعبان والكابتن إسلام أدم.

من جانب آخر أشاد عميد شؤون الطلاب بحسن التنظيم للبطولة والتفاعل الإيجابي للفرق المشاركة وقد أبدى استعداد عمادة شؤون الطلاب في الجامعة للمشاركة في الأنشطة التي يقيمها المنتدى الإسلامي مستقبلاً.
February 22, 2023 / 7:01 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.