جار التحميل...

°C,
خلال زيارة

محمد الشرقي يطلع على تجارب المشاركين في ملتقى الفجيرة التعليمي

February 20, 2023 / 3:02 PM
زار سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ملتقى الفجيرة التعليمي الذي نظمه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة ومنطقة الفجيرة التعليمية تزامنًا مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار، مؤكداً سموه أهمية نشر ثقافة الابتكار على مستوى الأفراد والمؤسسات.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية نشر ثقافة الابتكار على مستوى الأفراد والمؤسسات، منوّهًا بدعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمشاريع والأفكار المبتكرة التي تعزز توجهات الدولة في مجال الريادة والابتكار.

جاء ذلك خلال حضور سموه ملتقى الفجيرة التعليمي الذي نظمه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة ومنطقة الفجيرة التعليمية تزامنًا مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار.

وتجول سموه في المعرض الذي شاركت فيه 30 مؤسسة تعليمية وحكومية من مختلف مناطق الإمارة.

واستمع سموه من الطلبة والمشاركين في الملتقى إلى شروحات تفصيلية عن المشاريع المبتكرة وطريقة عملها وأهدافها التي تخدم مجالات حياتية واسعة.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة بمستوى المشارَكات في الملتقى، وأهدافه الداعمة لسياسة التميز والابتكار على مستوى الإمارة، والدولة.

حضر الملتقى سعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسعادة المستشار راشد عبيد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمي بالفجيرة، وسندية السماحي مدير منطقة الفجيرة التعليمية.
February 20, 2023 / 3:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.