جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
زار معرض جلفود 2023

محمد بن راشد: تسهيل تجارة الغذاء أولوية استراتيجية للإمارات

21 فبراير 2023 / 12:34 AM
صورة بعنوان: محمد بن راشد: تسهيل تجارة الغذاء أولوية استراتيجية للإمارات
download-img
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، "رعاه الله"، يرافقه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الاثنين، معرض جلفود 2023، بمشاركة 5000 جهة عارضة.
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن دولة الإمارات ماضية في الاضطلاع بدورها الداعم لازدهار الاقتصاد العالمي من خلال جمع القائمين على مختلف القطاعات الحيوية، لمناقشة سبل استحداث الحلول والمنتجات والأطر التنموية المستدامة، بما يخدم مصالح شعوب المنطقة والعالم، بما في ذلك قطاع الغذاء الذي يشكل أولوية استراتيجية لدولة الإمارات.

وقال سموه: "تسهيل تجارة الغذاء أولوية استراتيجية لدولة الإمارات توظّف في سبيلها كل الإمكانات الممكنة ضمن أُطُر عمل مرنة وفعّالة... ولدينا التزام أخلاقي تجاه العالم لا ندخر جهداً في الوفاء به بالمشاركة في إنشاء وتطوير سلاسل إمداد فعّالة وعالية الكفاءة والاعتمادية، واستحداث أطر عمل تتسم بالمرونة والقدرة على مواكبة المتغيرات تسهم في تمكين وصول الشعوب بشكل عادل إلى الموارد الغذائية وضمان استدامة إنتاج الأغذية وإيصالها إلى جميع أنحاء العالم".

ونوّه سموه بالجهود المبذولة في سبيل تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للأمن الغذائي والسعي الدؤوب لتبادل المعارف والخبرات والتجارب الناجحة، بما يخدم في تحويل الأهداف إلى نتائج ملموسة وإنجازات ذات مردود إيجابي، على الصعيدين المحلي والدولي.

جاء ذلك خلال زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الاثنين معرض جلفود 2023، الحدث الأكبر من نوعه عالمياً في مجال توريد الأغذية والمشروبات، بمشاركة 5000 جهة عارضة، من بينها 1500 تشارك للمرة الأولى، لتقديم 100 ألف منتج جديد من 125 دولة، وبمساحة عرض تزيد 30 % عن مساحته في الأعوام السابقة.
February 21, 2023 / 12:34 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.