جار التحميل...

°C,
اختتمت أعمالها في دبي بمشاركة 10 آلاف متخصص ومسؤول حكومي

محمد بن راشد: القمة العالمية للحكومات تمثل دولتنا كجامعة للعالم

February 15, 2023 / 11:43 PM
كشف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أن القمة العالمية للحكومات "تمثل الإمارات التي تجمع العالم وتستشرف المستقبل وتمثل قوة خير للبشرية".
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن القمة العالمية للحكومات "تمثل الإمارات التي تجمع العالم وتستشرف المستقبل وتمثل قوة خير للبشرية".

وقال سموه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اختتمنا اليوم القمة العالمية للحكومات في دورتها العاشرة.. 10 آلاف متخصص ومسؤول حكومي.. و80 منظمة دولية.. و80 اتفاقية عالمية بين الدول المشاركة تم توقيعها.. القمة تمثل دولتنا.. التي تجمع العالم.. وتستشرف المستقبل.. وتمثل قوة خير للبشرية".

وأكد سموه أن دولة الإمارات ماضية في ترسيخ نهجها الاستراتيجي لتطوير التعاون الدولي، والمساهمة في الارتقاء بعمل الحكومات وتشجيع المبادرات الملهمة، بما يلبي طموحات الشعوب في التنمية والرفاه والاستقرار الاجتماعي والثقة بالمستقبل.

وقال سموه: "20 رئيس دولة وحكومة وأكثر من 250 وزيراً، ورجال أعمال ومسؤولون حكوميون وقادة فكر وخبراء اجتمعوا في القمة.. حوارات وتجارب ناجحة التقت على أرض الإمارات.. القمة تدخل عقدها الثاني بتصميم أكبر على إحداث التأثير.. التحديات الجديدة لا يمكن مواجهتها بالوسائل القديمة.. والاستراتيجيات الحكومية الناجحة شريان مستقبل أفضل".

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "متفائلون بالمستقبل، وما نراه كل عام في القمة العالمية للحكومات من قصص نجاح وأفكار ملهمة يعزز تفاؤلنا، فالعمل الحكومي المتميز هو الطريق الوحيد لبناء المستقبل، وكل إنجاز حكومي في أي بلد هو خير للعالم أجمع"، وأكد سموه أنه "بتعاون الحكومات وتوحيد الرؤى سيكون غد الإنسانية أفضل".
February 15, 2023 / 11:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.