جار التحميل...

°C,
في 3 وديات

منتخب الإمارات للكرة الشاطئية يواجه بطل العالم استعداداً لكأس آسيا

February 20, 2023 / 8:54 PM
يواصل منتخب الامارات للشاطئية، استعداداته للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، حيث يخوض 3 وديات قبل السفر إلى تايلاند.
الشارقة 24:

يخوض منتخب الإمارات للكرة الشاطئية، نهاية الأسبوع الحالي 3 مباريات ودية أمام نظيره الروسي، بطل العالم، وذلك قبل السفر إلى تايلاند للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، التي ستقام في مدينة بتايا خلال الفترة من 16 إلى 26 مارس المقبل.

وتأتي هذه المباريات الودية في إطار برنامج إعداد المنتخب للمشاركة الآسيوية المنتظرة، حيث يتنافس منتخب الإمارات في المجموعة الثانية برفقة منتخبات إيران وماليزيا وأوزبكستان في البطولة التي تضم 16 منتخبا تم توزيعهم على 4 مجموعات.

وكان منتخب الإمارات قد خاض 3 مباريات ودية خلال الأسبوع الماضي أمام نظيره المغربي في ملعب الممزر بدبي، فاز في مباراة 5-4 وخسر الأخرى 3-5، وتعادل في الثالثة 5-5، قبل أن يحسم المنتخب المغربي النتيجة بركلات الترجيح.

وأكد البرازيلي فيكتور مدرب منتخب الإمارات أن برنامج الإعداد يسير بالمعدل المطلوب، سواء فيما يتعلق بالحصص التدريبية أو المباريات الودية والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين الموجودين في صفوف المنتخب حالياً، بهدف الوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم الفنية والبدنية.

وعن المواجهات مع منتخب روسيا أكد فيكتور أنها تُمثل أهمية كبرى خاصة وأن المنتخب الروسي يضم في صفوفه نخبة من اللاعبين المميزين الذين استطاعوا تحقيق لقب بطولة العالم الأخيرة.

وأضاف: "من المؤكد أنها فرصة جيدة لنا للوقوف على مستوانا الحقيقي قبل خوض البطولة الآسيوية التي نطمح من خلالها للظهور بشكل مميز والمنافسة على اللقب".
February 20, 2023 / 8:54 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.