جار التحميل...

°C,
ضمن نسختها الثانية لعام 2023م

مركز شرطة المناطق الصناعية يتوج بطلاً لبطولة "الكرة الشاطئية"

16 فبراير 2023 / 5:11 PM
توج المقدم عبد العزيز محمد الجروان، رئيس شرطة المناطق الصناعية الشامل؛ مركز شرطة المناطق الصناعية لفوزه في بطولة مراكز الشرطة الشاملة للكرة الشاطئية للعام 2023.
الشارقة 24:

فاز مركز شرطة المناطق الصناعية في النهائي على فريق مركز شرطة الغرب الشامل بشوطين مقابل شوط واحد، وذلك بحضور المقدم عبد الله علاي النقبي رئيس مركز شرطة واسط الشامل، وعدد من اللاعبين والإداريين.

وتوّج المقدم عبد العزيز محمد الجروان، رئيس شرطة المناطق الصناعية الشامل؛ مركز شرطة المناطق الصناعية لفوزه في بطولة مراكز الشرطة الشاملة للكرة الشاطئية للعام 2023.

انطلقت البطولة يوم الإثنين بمقر نادي شرطة الشارقة، ‏ بمشاركة عدد 8 مراكز بالإضافة إلى فرع شرطة المحاكم وقسم الخدمات المساندة بالإدارة، وقد تنافست جميع الفرق بنظام خروج المغلوب.

وفي ختام البطولة، أثنـى المقدم عبد العزيز محمد الجروان رئيس شرطة المناطق الصناعية الشامل؛ على جهود ‏اللاعبين من مختلف الفرق المشاركة على مشاركتهم الفعالة وتنافسهم الأخوي، وعلى الدور الإيجابي ‏للجنة التنظيمية في تنظيم مثل هذه البطولات التي تساهم في تعزيز جودة الحياة الوظيفية والصحة الرياضية ورفع اللياقة البدنية لمنتسبي الشرطة، الأمر الذي يسهم في تحقيق أهداف شرطة الشارقة في مجال السعادة الوظيفية، ورفع جاهزية رجل الشرطة.
February 16, 2023 / 5:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.