جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 360 لاعباً يمثلون 26 منتخباً

الاثنين.. انطلاق ملتقى الشارقة الدولي لألعاب القوى للمعاقين

18 فبراير 2023 / 4:12 PM
أعلن سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، عن انطلاق ملتقى الشارقة الدولي الحادي عشر لألعاب القوى للمعاقين، الاثنين المقبل، وعلى مدار 3 أيام برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر: 

رفع سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، نصير المعاقين، وإلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وإلى سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة على اهتمامهم ودعمهم ومتابعتهم الدائمة لفئة المعاقين. 

وأفاد رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، أن انطلاق ملتقى الشارقة الدولي الحادي عشر لألعاب القوى للمعاقين سيقام خلال الفترة من 20 حتى 22 فبراير الجاري، برعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة. 

وأوضح بن خادم، أن الملتقى يضم 360 لاعباً يمثلون 26 منتخباً من مختلف دول العالم، يتنافسون في عدة رياضات خاصة بفئة المعاقين، إضافةً إلى مشاركة كافة الأندية الإماراتية والتي وصل عددها إلى 6 أندية بمجموع 69 لاعباً ولاعبة، مشيراً إلى أن إدارة النادي قامت بتنظيم العديد من اللجان الفرعية لكي تظهر البطولة بالمظهر المشرف لإمارة الشارقة.

وأضاف بن خادم أن الملتقى شهد على مدار الدورات السابقة ارتفاعاً تدريجياً ملحوظاً في أعداد الدول واللاعبين واللاعبات المشاركين في المنافسات، ولاسيما مع تحطيم العديد من الأرقام القياسية العالمية خلال منافساته، موجهاً شكره إلى مجلس الشارقة الرياضي الذي يعتبر الشريك الاستراتيجي في جميع فعاليات النادي، وإلى جميع الشركاء الاستراتيجيين والداعمين والمتطوعين. 



February 18, 2023 / 4:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.