جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في زمن وصول قياسي بلغ 7 دقائق..

دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق نشب في مصانع للزيوت بالصناعية

17 فبراير 2023 / 5:31 PM
صورة بعنوان: دفاع مدني عجمان يسيطر على حريق نشب في مصانع للزيوت بالصناعية
download-img
نجحت فرق إطفاء الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان وبدعم وإسناد من الإدارات الإقليمية في دبي والشارقة وأم القيوين من السيطرة على حادث حريق نشب صباح اليوم الجمعة، في مصنع للزيوت والشحوم بمنطقة الصناعية الجديدة.
الشارقة 24 – وام:

تمكنت فرق إطفاء الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان بدعم وإسناد من الإدارات الإقليمية في دبي والشارقة وأم القيوين من السيطرة على حادث حريق نشب صباح اليوم الجمعة، في مصنع للزيوت والشحوم بمنطقة الصناعية الجديدة.

ونتج عن الحادث احتراق المصنع بالكامل ومطبعة ومستودع للملابس الجاهزة و9 محلات تجارية، وبناية سكنية مكونة من أرضي وطابق، كما اشتعلت النار في 39 سيارة مصطفة بجانب المصنع، ما أدى إلى احتراقها بالكامل، ونتج عنه 5 إصابات 4 منها متوسطة وأخرى طفيفة تم التعامل معها على الفور.

وأفاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، أن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات في تمام الساعة 3:15 فجراً يفيد باندلاع حريق في منطقة الصناعية الجديدة، وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة وفرق الدفاع المدني من 3 مراكز إلى موقع الحادث، حيث تمكنت من الوصول إلى موقع الحريق كمستجيب أول في زمن استجابة مقداره (7) دقائق، كما تم طلب الدعم من مراكز الإمارات المجاورة دبي والشارقة وأم القيوين وشرطة عجمان لتأمين الموقع، إضافةً إلى سيارات الاسعاف الوطني وشركة الاتحاد للكهرباء والماء ودائرة البلدية والتخطيط والهلال الأحمر الاماراتي.

وأوضح سعادة قائد عام شرطة عجمان، أن الفرق المختصة باشرت عمليات الإخلاء ومكافحة الحريق، وتم تفعيل خطة الحرائق الجسيمة في المواقع الخطرة، مؤكداً أن الحادث أصبح تحت السيطرة بعد التمكن من اخماد الحريق.

وأوضح أن سبب امتداد الحريق كان جراء تسرب وانتشار الزيوت، مما زاد من سرعة اشتعال النيران وامتدادها إلى المباني المجاورة.
February 17, 2023 / 5:31 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.