جار التحميل...

°C,
تحت شعار "استدامة التطوع"

انطلاق فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى الشارقة للعمل التطوعي

February 16, 2023 / 12:30 AM
دشنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، الأربعاء، فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى الشارقة للعمل التطوعي، في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، بمشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والباحثين والخبراء المختصين، لعرض أفضل الممارسات المعنية باستدامة العمل التطوعي.
الشارقة 24 – وام:

انطلقت اليوم الأربعاء، فعاليات النسخة الرابعة من ملتقى الشارقة للعمل التطوعي الذي تنظمه جائزة الشارقة للعمل التطوعي تحت شعار "استدامة التطوع" في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار بحضور الدكتور جاسم محمد الحمادي، أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي وفاطمة البلوشي المدير التنفيذي للجائزة وعضو مجلس الأمناء.

وشهد الملتقى التطوعي مشاركة العديد من المؤسسات الحكومية والباحثين والخبراء المختصين، لعرض أفضل الممارسات المعنية باستدامة العمل التطوعي، ودور المؤسسات والجهات والفرق التطوعية والمؤسسات التعليمية في تعزيز هذا النهج، إلى جانب التعرف على الفرص والتحديات التي تواجه عملية استدامة العمل التطوعي مؤسسياً ومجتمعياً.

وتخلل الملتقى ثلاث جلسات ناقش خلال الجلسة الأولى سعادة ضرار بالهول الفلاسي، عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات "دور السياسات في استدامة التطوع".

وتناولت الجلسة الثانية التي قدمتها مؤسسة الإمارات للتعليم ومجلس الشارقة للتعليم، "دور المؤسسات التعليمية في استدامة التطوع وتنشئة الأبناء على التطوع"، أما الجلسة الثالثة فجاءت بعنوان "دراسات وبحوث في استدامة التطوع" شارك فيها خبراء ومختصون من الأكاديميين الذين أجروا دراسات عن التطوع ومجالاته المتنوعة.
 
February 16, 2023 / 12:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.