جار التحميل...

°C,
ينتخبون فيها الرئيس ونائبيه

جلسة "برلمان الطفل" الأولى بدورته الثالثة تنعقد في 25 فبراير

February 14, 2023 / 3:54 PM
تنعقد الجلسة الأولى من الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل في الشارقة في الـ 25 من شهر فبراير بكوكبة من الأطفال الجدد، ينتخبون فيها الرئيس ونائبيه.
الشارقة 24:

تنعقد الجلسة الأولى من الدورة الثالثة للبرلمان العربي للطفل في الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة بكوكبة جديدة من أطفال الوطن العربي وذلك في الخامس والعشرين من شهر فبراير الجاري.

ومن شأن أعمال الجلسة الأولى التي ستعقد في مقر برلمان إمارة الشارقة في المجلس الاستشاري أن تبدأ بانتخاب رئيس جديد للبرلمان من بين الأطفال العرب علاوة على انتخاب نائبيه وذلك بتصويت بين الأطفال الحضور.

وتتأهب أمانة البرلمان العربي للطفل التابعة للجامعة العربية والتي تتخذ من الشارقة مقرا لها من الجاهزية لاستقبال الأطفال الجدد للبرلمان من الذين تم ترشيحهم من قبل دولهم بواقع أربع أطفال اثنان من الذكور واثنان من الاناث ليباشروا أعمالهم في مناقشة قضايا الطفولة العربية ومن المقرر أن يناقش البرلمان بعد انتهاء عملية الانتخاب الحر موضوع حق الطفل بالمشاركة في اتخاذ القرار.

وأكد سعادة أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل على اكتمال كافة التحضيرات لاستقبال أطفال العرب على أرض الشارقة لبدء أعمال دورتهم الثالثة والتي ستتواصل على مدى عامين ليناقشوا مختلف الموضوعات التي تخص طفولتهم بجانب التحاقهم ببرامج من التأهيل أسوة بالأعضاء السابقين.

وثمن الباروت دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للبرلمان العربي للطفل بجانب المتابعة التي يلقاها من قبل معالي أحمد أبو الغيط والتي تسهم في تعزيز أعمال البرلمان وأدواره في خدمة الطفولة العربية.
February 14, 2023 / 3:54 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.