جار التحميل...

°C,
الأعمال المعروضة للبيع مؤطرة بالأبيض والأسود

لوحات فنية لمشاهير التصوير بالعالم تعرض حصرياً في سوق صور اكسبوجر

12 فبراير 2023 / 12:38 PM
يبقى الفن الراقي فوق كل تقدير، فالأعمال الخالدة لا تقدر بثمن، لكن مقتني الأعمال الفنية وهواة جمعها من جمهور وزوار اكسبوجر2023 أمام فرصة ثمينة لشراء صور بنسخ محدودة، طوال أيام المهرجان الدولي للتصوير المستمرة حتى 15 فبراير في "مركز إكسبو الشارقة"، وستكون االأعمال المعروضة للبيع مؤطرة بالأبيض والأسود.
الشارقة 24:

يعرض نخبة من أشهر مصوري العالم أعمالهم الفنية في المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر" الذي يوفر لمقتني الأعمال الفنية وهواة جمعها من الجمهور والزوار فرصة شراء صور بنسخ محدودة، طوال أيام نسخته السابعة التي تستمر حتى 15 فبراير في "مركز إكسبو الشارقة".

وتشمل الأعمال الفنية المعروضة للبيع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور التي تلبي مختلف الأذواق والتوجهات، ابتداءً بالمناظر الطبيعية، والحياة البرية والعمارة الحديثة، وانتهاءً بالتصوير التشكيلي بمختلف مدارسه التعبيرية والتجريدية والرمزية والسريالية والواقعية، ما يضمن عثور عشاق اقتناء الأعمال الفنية على مواضيع ولوحات وألوان تلبي تطلعاتهم، إلى جانب ذلك يمكِنَ المهرجان مقتني الأعمال الفنية لقاء المصورين وطلب اقتراحات وتوصيات منهم شخصياً.

وتتضمن المجموعة المتكاملة صوراً تناسب كافة البيئات سواء في المنزل، أو المكتب أو المؤسسة أو المتجر، إلى جانب سرديات قصصية بصرية جريئة لمشاهير عالم التصوير، ومنهم رونان دونوفان، وجودي كوب، وتيم سميث، ما يجعل "اكسبوجر" الوجهة الأولى لمقتني الأعمال الفنية وعشاق جمعها.

ويشار إلى أن كافة الأعمال المعروضة للبيع مؤطرة باللونين الأبيض والأسود ومطبوعة وفق المعايير العالمية بأحجام متنوعة لتلبي الاحتياجات المختلفة في المكاتب والفنادق والغرف وغيرها من المساحات، وتتراوح أسعارها من ألف إلى عشرات آلاف الدولارات، كما يتم الكشف عن أسعار بعضها فقط عند الطلب.

ويوفر المهرجان المزيد من المعلومات على موقعه الرسمي: https://xposure.ae/.
February 12, 2023 / 12:38 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.