جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال ورشتي عمل قدمها فيصل البشر وأماني الشعلان

اكسبوجر يسلط الضوء على تأثير الإضاءة وتصوير الفنون الجميلة

11 فبراير 2023 / 10:24 PM
استعرضت ورشتا عمل أُقيمتا ضمن فعاليات المهرجان الدولي للتصوير"اكسبوجر 2023"، الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركز إكسبو الشارقة، بمشاركة المصور فيصل البشر، والمصورة أماني الشعالي، حيث تناولت الورشة الأولى تأثير الإضاءة في صناعة محتوى إبداعي، بينما تطرقت الورشة الثانية إلى مهارات تصوير الفنون الجميلة.
الشارقة 24 - راشد حمدان: 

قدم المصور فيصل البشر ورشة عمل بعنوان "الإضاءة في التصوير"، وأسدى عدداً من النصائح للمشاركين حول تأثير الإضاءة وسبل الاستفادة منها في تقديم محتوى إبداعي، 

وذلك ضمن فعاليات المهرجان الدولي للتصوير "اكسبوجر 2023" الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة في مركزإكسبو الشارقة.

وأكد البشر على أهمية أن يختار المصور مجال يتخصص فيه، حتى ينجح فيه ويقدم أجمل إبداعاته، بالإضافة إلى وضع هدف يرغب في الوصول إليه والسعي إلى تحقيقه، والاستفادة من الوسائل المتاحة التي تحقق الهدف المنشود.

واستعرضت المصورة أماني الشعالي أساسيات تصوير الفنون الجميلة وقواعده وأبرز المهارات للإبداع فيه، ضمن ورشة العمل المقامة في"اكسبوجر 2023" تحت عنوان "مقدمة لتصوير الفنون الجميلة".

ودعت الشعالي الراغبين في الاحتراف بمجال تصوير الفنون الجميلة، إلى الاستفادة من الدورات المجانية التي تتيحها وسائل التواصل الاجتماعية كاليوتيوب وغيرها، وعدم التردد في طلب المساعدة من المصورين المحترفين في مجال تصوير الفنون الجميلة.
February 11, 2023 / 10:24 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.