جار التحميل...

°C,
بفوزه على سبيتسيا

نابولي يتمسك بقوة بصدارة الدوري الإيطالي

February 06, 2023 / 8:07 AM
اكتسح نابولي مضيفه سبيتسيا 3-صفر وذلك ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

واصل نابولي زحفه للظفر بلقبه الأول منذ عام 1990 بفوزه على مضيفه سبيتسيا 3-صفر، وذلك ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الإيطالي.

وفرض النيجيري فيكتور أوسيمهن نفسه نجماً لمباراة نابولي وسبيتسيا بتسجيله هدفين (68 و73)، معززاً صدارته في ترتيب الهدافين إلى 16 هدفاً، فيما سجل الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا هدف السبق من ركلة جزاء في الدقيقة 47.

-"كل الانتصارات مهمة"-

قال أوسيمهن الذي بات وفق "أوبتا" للإحصاءات رابع لاعب فقط في تاريخ نابولي يسجل 16 هدفاً بعد 21 مباراة، لشبكة "سكاي" عقب نهاية المباراة "كل الانتصارات مهمة، نحن بحاجة للحفاظ على الزخم ومحاولة الفوز في جميع المباريات".

وأضاف المهاجم البالغ 24 عاماً "لن يكون الأمر سهلاً بالطبع، الدوري الإيطالي دوري تنافسي للغاية وعلينا أن نكون في قمة لعبنا، ونعود ونستعد للمباراة التالية، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وفي لقطة تنم عن روح رياضية عالية، توجه أوسيمهن إلى المدرجات في ملعب ستاديو بيكو للاعتذار من مشجعة أصابتها عن طريق الخطأ إحدى تسديداته أثناء تمارين التحمية قبيل انطلاق المباراة.

وبعدما عانق أوسيمهن المرأة والتقط معها صور سيلفي، تحدث عما حصل قائلاً "أعتقد أنها كانت تنظر إلى هاتفها، حين أصابتها الكرة في وجهها وشعرت بالأسف الشديد، لأنني لم أقصد القيام بذلك"، وختم "كان عليّ أن أظهر تقديري وأقول آسف لذلك".

وهو الفوز الخامس توالياً لنابولي في الدوري، منذ خسارته الوحيدة هذا الموسم أمام إنتر صفر-1 في المرحلة السادسة عشرة.

ويقدّم النادي الجنوبي الذي حقق فوزه الثامن عشر، أداء رائعاً هذا الموسم في سعيه المستمر للفوز بلقبه الأول في "سيري أ" منذ العام 1990 حين قاده الراحل الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا إلى لقبه الثاني في تاريخه بعد 1987.

ويحلّق نابولي منفرداً في الصدارة حيث رفع رصيده إلى 56 نقطة، متقدماً بفارق 13 نقطة عن مطارده المباشر إنتر.

وقرر مدرب نابولي لوتشانو سباليتي الاعتماد على التشكيلة الأساسية ذاتها الفائزة على روما 2-1 في المرحلة السابقة، مع المكسيكي هيرفينغ لوتسانو والمتألق كفاراتسخيليا على الجناحين، وأوسيمهن في المقدمة.
February 06, 2023 / 8:07 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.