جار التحميل...

°C,
خلال حفل نُظم في مقر المؤسسة

"الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية " تكرم 96 من حفظة كتاب الله

February 03, 2023 / 11:17 AM
جانب من التكريم
خلال حفل نُظم بهذه المناسبة في مقرها صباح أمس، كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية 96 من حفظة كتاب الله تعالى، والذين اجتازوا اختبار الحفظ بعد استيفائهم للشروط المقررة.
الشارقة 24:

كرمت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية 96 حافظاً وحافظة أتموا حفظ القرآن الكريم واجتازوا اختبار الحفظ بعد استيفائهم للشروط المقررة.

جاء ذلك خلال حفل نظمته المؤسسة صباح أمس بمقرها في مدينة الشارقة لتكريم الحفاظ السنوي، وخصص التكريم لدفعة عامي 2021/2020. 

ويعد التكريم من الجوائز التي تخصصها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بشكل سنوي لإتاحة التنافس لمَنْ أتم حفظ القرآن الكريم من الذكور والإناث والتقديم إليها.

وتهدف هذه الجائزة إلى إذكاء التنافس بين طلاب المؤسسة لحفظ وتلاوة كتاب الله تعالى، وتشجيعهم على الاستمرار في الحفظ والمراجعة وضبط وإتقان كتاب الله تعالى تلاوةً وحفظاً.

وبلغ عدد الخاتمين لكتاب الله تعالى والذين تم تخريجهم في سنتي 2020 و2021م 689 خاتماً وخاتمة لكتاب الله تعالى، اجتاز منهم اختبار الحافظ واستوفى الشروط المقررة للتكريم  96 حافظاً وحافظة، وذلك بعد التدقيق من قبل اللجنة المختصة.

وقام كل من حمد الطنيجي عضو مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية وعائشة الحويدي عضوة مجلس إدارة مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة بتكريم الفائزين من الذكور والإناث من الحفاظ والحافظات المستوفين لشروط هذه الجائزة السنوية. 

ويعكس التكريم نجاح الجائزة فيما تشهده من ازدياد ملحوظ في أعداد المكرمين سنة بعد أخرى، وهي جائزة مخصصة لطلاب المؤسسة الذين أنهوا حفظ كتاب الله تعالى في حلقات المؤسسة، واجتازوا كافة الاختبارات المقررة لذلك، وتنافسوا في حفظ ومراجعة كتاب الله تعالى.

وخلال التكريم أشادت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة والنبوية بتميز هذه الدورة بزيادة عدد الطلاب والطالبات الذين استحقوا التكريم، واستوفوا الشروط اللازمة، كما تم تخصيص مكافآت مالية للحافظين والحافظات الذين استوفوا الشروط اللازمة.
February 03, 2023 / 11:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.