جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات الدورة السابعة من المنتدى

"الشارقة للاستثمار" يعرف بدور الحلول الذكية بتعزيز الأمن الغذائي

18 سبتمبر 2024 / 11:12 PM
جانب من الجلسة
سلط عدد من المسؤولين وقادة الأعمال، خلال مشاركتهم في جلسة بعنوان "تعزيز الأمن الغذائي من خلال الحلول الذكية"، ضمن فعاليات الدورة السابعة من منتدى الشارقة للاستثمار، الضوء على دور الحلول الذكية في حماية الأمن الغذائي.
الشارقة 24 – وام:

أكد عدد من المسؤولين وقادة الأعمال، أهمية الحلول الذكية ودورها في حماية الأمن الغذائي، مشيرين إلى أنّ هذا الملف يحظى باهتمام كبير من القيادة الرشيدة، ويشهد تكاملاً وتعاوناً من مختلف الجهات ذات الصلة، الأمر الذي عزّز من البحث والتطوير في مجال الأمن الغذائي في مختلف إمارات الدولة.

جاء ذلك، في جلسة بعنوان "تعزيز الأمن الغذائي من خلال الحلول الذكية"، ضمن فعاليات الدورة السابعة من منتدى الشارقة للاستثمار الذي ينظمه مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة)، في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات بالشارقة، تحت شعار "رؤية مستقبلية للاقتصادات الذكية".

شارك في الجلسة، كل من سعادة الدكتور المهندس خليفة الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، وسعادة سارة النعيمي المدير التنفيذي لمركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع)، وسعادة حامد الحامد المؤسس والرئيس التنفيذي لـ"مجموعة غراسيا"، وأحمد حمّود المدير العام لشركة أليسكا للتكنولوجيا الزراعية.
September 18, 2024 / 11:12 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.