جار التحميل...

°C,
بعد إبلاغ الآلاف عن توقفهما

"مايكروسوفت" تحقق في تعطل "تيمز" و"أوت لوك" في الهند واليابان

January 25, 2023 / 1:47 PM
بعد إبلاغ الآلاف عن توقفهما، سعت شركة مايكروسوفت يوم الأربعاء لمعرفة أسباب الخلل، حيث أجرت تحقيقاً في مشكلة تؤثر بالعديد من الخدمات منها تيمز وأوت لوك، وأفادت بلاغات بأن المنصتين تعطلتا لدى آلاف المستخدمين على مستوى العالم، خاصة في الهند واليابان.
الشارقة 24 – رويترز:

أكدت شركة مايكروسوفت يوم الأربعاء أنها تحقق في مشكلة تؤثر في العديد من الخدمات منها تيمز وأوت لوك، إذ أفادت بلاغات بأن المنصتين تعطلتا لدى آلاف المستخدمين على مستوى العالم.

ولم تفصح مايكروسوفت عن عدد المستخدمين المتضررين، ولكن البيانات من موقع داون ديتكتور الإلكتروني لتتبع الأعطال أظهرت وجود أكثر من 3900 حالة في الهند، وأكثر من 900 في اليابان، وتزايدت بلاغات التعطل أيضاً في أستراليا وبريطانيا والإمارات.

وأوضحت مايكروسوفت في تغريدة على تويتر  أنها حددت مشكلة محتملة في الشبكة، مضيفة أنها تعمل على تحديد الخطوات التالية لحل المشكلة.

وأثناء انقطاع الخدمة، لم يتمكن معظم المستخدمين من تبادل الرسائل، أو الانضمام إلى المكالمات أو استخدام أي من ميزات تطبيق تيمز. 

وانتقل الكثيرون إلى تويتر لمشاركة التطورات بشأن تعطل الخدمة، حيث جرى تداول وسم (مايكروسوفت تيمز) على نطاق واسع على موقع التواصل الاجتماعي.

ويشكل تطبيق تيمز، الذي يستخدمه أكثر من 280 مليون شخص على مستوى العالم، جزءاً لا يتجزأ من العمليات اليومية للشركات والمدارس، التي تستخدمه لإجراء مكالمات وجدولة الاجتماعات وتنظيم سير عملها.



January 25, 2023 / 1:47 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.