جار التحميل...

°C,
تمتلك زينيماكس امتيازات ألعاب منها "فول أوت" و"ذا إلدر سكرولز"

بتفرد خاص...مبرمجو ألعاب فيديو لمايكروسوفت يشكلون أول نقابة للشركة

January 04, 2023 / 8:15 AM

بتفرد خاص ومميز، شكل مبرمجو ألعاب فيديو لمايكروسوفت أول اتحاد للشركة، إذ أجرى مجموعة من حوالي 300 من مختبري ألعاب الفيديو في شركة زينيماكس ستوديوز التابعة لمايكروسوفت تصويتاً لصالح تشكيل نقابة لهم يوم الثلاثاء، مما يجعلها أول نقابة لعملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة، وتمتلك زينيماكس امتيازات ألعاب رئيسية منها "فول أوت" و"ذا إلدر سكرولز".

الشارقة 24 - رويترز:

أفاد اتحاد موظفي الاتصالات الأميركيين أن مجموعة من حوالي 300 من مختبري ألعاب الفيديو في شركة زينيماكس ستوديوز التابعة لمايكروسوفت أجرت تصويتاً لصالح تشكيل نقابة لهم يوم الثلاثاء، مما يجعلها أول نقابة لعملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة.

وأوضح الاتحاد أن موظفي زينيماكس في 4 مواقع في ماريلاند وتكساس صوتوا بغالبية ساحقة لصالح الانضمام إلى النقابة، دون أن يذكر عددهم تحديداً، وتمتلك زينيماكس امتيازات ألعاب رئيسية منها "فول أوت" و"ذا إلدر سكرولز".

وتسمح الموافقة الطوعية لشركة مايكروسوفت بتجنب إجراء انتخابات رسمية يشرف عليها المجلس الوطني لعلاقات العمل الأميركي والمعارك القانونية التي تحدث غالباً.

وأكد رئيس اتحاد موظفي الاتصالات الأميركيين كريستوفر شيلتون في بيان، أن مايكروسوفت تميزت عن غيرها من شركات التكنولوجيا التي تثبط الحملات النقابية.

وقال شيلتون: "مايكروسوفت ترسم مساراً مختلفاً سيعزز ثقافة الشركة وقدرتها على خدمة عملائها، ويجب أن تكون نموذجاً للقطاع وللجهات التنظيمية".
January 04, 2023 / 8:15 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.