جار التحميل...

°C,
في مدينة خورفكان

منطقة الشارقة التعليمية تنظم معرضاً بعنوان "حضارة عنوانها سلطان"

January 25, 2023 / 9:11 PM
أكدت حصة الخاجة مدير منطقة الشارقة التعليمية، أن جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خلال أكثر من نصف قرن في الحكم، لا يمكن حصرها، ولا توفي سموه، كلمات الشكر والثناء على ما بذله من جهود في مسيرة تنمية الإمارة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

نظمت منطقة الشارقة التعليمية، معرضاً تعليمياً في مقرها خورفكان، بعنوان "حضارة عنوانها سلطان"، وذلك تزامناً مع الذكرى الـ51 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة.

حضر افتتاح المعرض، سعادة الدكتور راشد خميس النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان، وحصة الخاجة مدير منطقة الشارقة التعليمية، وعدد من مسؤولي وممثلي الدوائر الحكومية بخورفكان.

وأوضحت الخاجة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن المعرض يأتي بالتزامن مع الذكرى الـ51 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة.

وأضافت الخاجة، أن المعرض الذي يستمر 4 أيام متتالية، يستعرض من خلال أجنحة، أمثلة على جهود وبصمات صاحب السمو حاكم الشارقة، في النهضة التي شهدتها الإمارة بمختلف الميادين، خلال نصف قرن من حكم سموه الرشيد.

ويسلط المعرض، الضوء على جهود سموه في الثقافة والتعليم والتطور العمراني، كما يوضح الفروق بين الشارقة قديماً، وما وصلت إليه من ازدهار ومكانة عالمية على المستويات كافة، في وقتنا الراهن.
January 25, 2023 / 9:11 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.