جار التحميل...

°C,
بفارق 15 نقطة ...

أورلاندو ماجيك يوقف قطار انتصارات بوسطن في السلة الأميركية

January 24, 2023 / 2:42 PM
أوقف أورلاندو ماجيك سلسلة انتصارات بوسطن سلتيكس، متصدر دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه عليه 113-98 .
الشارقة 24 - أسعد خليل :

وضع أورلاندو ماجيك حدًا لسلسلة من تسعة انتصارات متتالية لبوسطن سلتيكس، متصدر دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوزه على ضيفه المنقوص 113-98 .

واستغل ماجيك غياب النجمين ماركوس سمارت وروبرت وليامس المتألقين دفاعيًا، بسبب الإصابة، ليعود إلى سكة الانتصارات.

وتألق في صفوف الفائز الإيطالي- الأميركي باولو بانكيرو (20 عامًا) الذي كان الخيار الأول في "درافت" الدوري العام الماضي وسجل 23 نقطة في الأمسية.

وقدّم ماجيك أداء جماعيًا بعد أن بلغ 5 لاعبين حاجز الـ10 نقاط أقله، بينهم ويندل كارتر جونيور مع 21 وكول أنتوني مع 18، فيما كان الثنائي جايلن بروان وجايسون تايتوم الافضل لدى الخاسر مع 26 نقطة لكل منهما.

قال بانكيرو بعد المباراة "في كل مباراة تلعب ضد فريق ينافس على اللقب، فريق وصل إلى المباريات النهائية وهو في مكان ترغب في التواجد فيه، تريد في أن تقدم كل ما لديك وتحقق الفوز".

وتابع "هذه عقليتي وهذه عقلية فريقنا، وقد تمكنا من تحقيق ذلك. أردت فقط أن أكون حاسمًا في تحركاتي، عندما أقرر الهجوم وعندما أقرر التسديد - ألّا أبالغ في أي شيء وأترك المباراة تأتي إليّ".

وشهدت المباراة عودة جوناثان ايزاك بعد غياب قرابة عامين ونصف، وتحديدًا منذ أغسطس 2020، بسبب إصابات عدة وشارك في 10 دقائق مساهمًا بـ10 نقاط لماجيك.

قال بعد المباراة "كان الشعور رائعًا، بمجرّد أن ألمس أرض الملعب، أشعر بامتنان...الشعور جميل، أنا ممتن للتواجد مع ماجيك ولتحقيق الفوز، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة".

ويحتل ماجيك المركز الثالث عشر في المنطقة الغربية بسجل سلبي 18-29.
 
January 24, 2023 / 2:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.