جار التحميل...

°C,
بفارق نقطتين

بوسطن يتخطى بصعوبة تورنتو رابتورز في السلة الأميركية

January 22, 2023 / 4:42 PM
حقق بوسطن سلتيكس فوزه التاسع على التوالي في دوري السلة الأميركي ، بتغلبه على مضيفه تورونتو رابتورز 106-104.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

تخطى بوسطن سلتيكس غياب هدافه جايسون تايتوم المصاب وخروج ماركوس سمارت وروبرت وليامس في وقت مبكر، ليفوز على مضيفه تورونتو رابتورز 106-104 ، في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، محققًا انتصاره التاسع تواليًا.

سجل جايلن براون 27 نقطة وأضاف غرانت وليامس 25، الاعلى له في مسيرته مع سلتيكس، ليعزز متصدر الدوري سجله الى 35-12.

أكد وليامس أن غياب تايتوم ليس سببًا لاستسلام فريق رفيع المستوى يطمح لبلوغ النهائي للعام الثاني تواليًا بعد أن سقط الموسم الماضي ضد غولدن ستايت ووريرز.

قال في هذا الصدد "لا يمكنك التراجع عن أي تحدٍ، بغض النظر عما إذا كانت التشكيلة باتت مؤلفة فقط من 12 لاعبًا، من أربعة، من اثنين، بغض النظر عما إذا كنت فريقًا كاملاً. عليك القيام بعملك".

وتعرض سمارت لاصابة في كاحله الأيمن في الربع الثاني وغادر المباراة بينما أصيب وليامس في ركبته اليسرى.

وواصل فيلادلفيا سفنتي سيكسرز سلسلة مبارياته المميزة خارج أرضه معززًا سجله الى 5-0 بعد فوزه على ساكرامنتو كينغز 129-127 مع استمرار غياب الكاميروني جويل إمبيد والنجم جيمس هاردن.

ووضع فيلادلفيا حدًا لسلسلة من ستة انتصارات تواليًا لكينغز بعد أن قدم الفريق أداء خارقًا في الربع الثالث، علمًا أنه تأخر في إحدى مراحل الشوط الاول بـ21 نقطة ودخل الاستراحة متذيلا بعشر نقاط.

كان تايريز ماكسي الافضل في سيكسرز مع 32 نقطة و6 تمريرات حاسمة.

في كليفلاند، سجل إيفان موبلي 38 نقطة، الاعلى في مسيرته، ليقود كافالييرز للفوز على ميلووكي باكس المنقوص من عملاقه اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو وكريس ميدلتون 114-102.

في مينيابوليس، أحرز أنتوني إدواردز 44 نقطة الاعلى له هذا الموسم ليقود مينيسوتا تمبروولفز للفوز 113-104 على هيوستن روكتس.
January 22, 2023 / 4:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.