جار التحميل...

°C,
بنتيجة 1-1

مانشستر يونايتد يسقط بفخ التعادل أمام كريستال بالدوري الإنجليزي

January 19, 2023 / 6:29 AM
سقط مانشستر يونايتد بفخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام كريستال بالاس، في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

فرمل كريستال بالاس ضيفه مانشستر يونايتد، وحرمه من انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتاً عندما أرغمه على التعادل 1-1 في لندن في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة، من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه إلى تحقيق فوزه العاشر توالياً في مختلف المسابقات، والسادس توالياً في الدوري، والثالث عشر هذا الموسم، عندما تقدم بهدف لقائده الدولي البرتغالي برونو فرنانديش "43"، لكن المهاجم الفرنسي مايكل اوليس أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع "90+1".

واكتفى الشياطين الحمر بانتزاع المركز الثالث برصيد 39 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام نيوكاسل يونايتد، وبفارق الأهداف أمام الجار اللدود مانشستر سيتي، الذي يستضيف توتنهام الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة ذاتها.

وكان مانشستر يونايتد يمني النفس بتحقيق الفوز، لتشديد الخناق على أرسنال المتصدر، وخصمه في المرحلة الحادية والعشرين الأحد المقبل، من خلال تقليص الفارق بينهما إلى ست نقاط، لكنه تلقى هدفاً قاتلاً في الوقت بدل الضائع، حرمه من فوز في المتناول.

وفضلاً عن التعادل المخيب، مني مانشستر يونايتد ضربة موجعة، عندما تلقى لاعب وسطه الدولي البرازيلي كازيميرو، أفضل لاعب في المباراة، بطاقة صفراء هي الرابعة له هذا الموسم، وستحرمه من خوض القمة ضد أرسنال الأحد.

في المقابل، رفع كريستال بالاس رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر.
January 19, 2023 / 6:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.