جار التحميل...

°C,
للمشاركة في مختلف البطولات الدولية

"الإمارات القابضة للدراجات" يعلن تشكيل أول فريق قاري للسيدات

January 19, 2023 / 10:20 PM
فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية للسيدات
شكل فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية، أول فريق قاري للدراجات للسيدات، وذلك بالتعاون مع اتحاد اللعبة، من أجل خوض أهم السباقات حول العالم.
الشارقة 24:

أعلن فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية، تشكيل أول فريق قاري للسيدات في الإمارات، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للدراجات.

ويشارك الفريق الجديد مع فريق الإمارات القابضة، في عدد من أهم سباقات الدراجات للسيدات على مستوى العالم، كما سيعمل الفريق الجديد، فور تكوينه، على بناء وتعزيز قدرات ركوب الدراجات في الإمارات وخارجها.

وقام فريق الإمارات القابضة، بتسجيل الفريق الجديد في الاتحاد الدولي للدراجات كفريق قاري، تحت مسمى "الفريق الإماراتي لناشئات ركوب الدراجات الهوائية".

وأعرب منصور بوعصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، عن سعادته بتشكيل الفريق الجديد، مؤكداً أنها لحظة مفصلية في تطور هذه الرياضة في الإمارات، وفرصة لدعم نمو هذه اللعبة في الدولة.

من جهتها، أوضحت ميليسا مونكادا قائدة فريق الإمارات القابضة، أن تشكيل أول فريق قاري للدراجات الهوائية للسيدات، يؤكد التزام فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية، بإحداث تأثير مجتمعي وتوسيع قاعدة السيدات الإماراتيات الموهوبات اللاتي يمارسن رياضة ركوب الدراجات الهوائية وبناء قدراتهن.
January 19, 2023 / 10:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.