جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة

"بيئة لإعادة التدوير" تكرم مصنعي إسمنت لمساهمتهما بخفض الانبعاثات

18 يناير 2023 / 10:54 AM
صورة بعنوان: "بيئة لإعادة التدوير" تكرم مصنعي إسمنت لمساهمتهما بخفض الانبعاثات
download-img
كرمت "بيئة لإعادة التدوير"، الشركة المتخصصة في معالجة واستعادة المواد التابعة لمجموعة بيئة - بلقب "الشريك الأخضر" كلاً من "مصنع إسمنت الشارقة"، و"لافارج الإمارات للإسمنت/جيوسايكل"، كونهما من بين منشآت إنتاج الإسمنت الأولى بالدولة التي تستخدم أنواعاً من الوقود المنخفض الانبعاثات.
الشارقة 24 – وام:

منحت "بيئة لإعادة التدوير"، الشركة المتخصصة في معالجة واستعادة المواد التابعة لمجموعة بيئة - لقب "الشريك الأخضر" لكلٍ من "مصنع إسمنت الشارقة"، و"لافارج الإمارات للإسمنت/ جيوسايكل"، كونهما من بين منشآت إنتاج الإسمنت الأولى في الدولة التي تستخدم أنواعاً من الوقود المنخفض الانبعاثات إسهاماً منهما في تحقيق أهداف الحياد الكربوني ودعم الاقتصاد الدائري.

حضر حفل توزيع الجوائز الذي أقيم بجناح مجموعة بيئة في أسبوع أبوظبي للاستدامة، سعادة عيسى الهاشمي الوكيل المساعد لقطاع المجتمعات المستدامة والوكيل المساعد لقطاع التنمية الخضراء والتغير المناخي بالوكالة، في وزارة التغير المناخي والبيئة، وخالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة بيئة.

وقدم ذاكر الربايعة الرئيس التنفيذي لشركة "بيئة لإعادة التدوير"، الجوائز إلى برافينشاندرا باتافيا الرئيس التنفيذي لـ "مصنع إسمنت الشارقة" وأوليفير ميلهود المدير العام لشركة لافارج الإمارات للإسمنت/جيوسايكل – عضو مجموعة هولسيم.
January 18, 2023 / 10:54 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.