جار التحميل...

°C,
تحت عنوان "غانا.. فرص بلا حدود"

شخبوط بن نهيان آل نهيان يلقي الكلمة الافتتاحية بمنتدى غانا للأعمال

January 18, 2023 / 6:36 AM
تحت عنوان "غانا.. فرص بلا حدود"، ألقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، الكلمة الافتتاحية في منتدى غانا للأعمال، بحضور وفد غاني يرأسه الرئيس نانا أدو دانكوا أكوفو-أدو، رئيس جمهورية غانا، في الحدث المنعقد في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

ألقى معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، الكلمة الافتتاحية في منتدى غانا للأعمال تحت عنوان "غانا.. فرص بلا حدود"، بحضور وفد غاني يرأسه الرئيس نانا أدو دانكوا أكوفو-أدو، رئيس جمهورية غانا.

ويسلط المنتدى - المنعقد في أبوظبي في إطار فعاليات أسبوع غانا للأعمال - الضوء على الفرص اللا محدودة المتوافرة في غانا، في العديد من مجالات الصناعات الاستراتيجية مثل: الطاقة، والتعدين والموارد الطبيعية، والزراعة، والخدمات المالية، والتجارة والتصنيع، والبيئة، والتكنولوجيا، والعقارات.

وقال معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان في كلمته: "تربط بين دولة الإمارات وجمهورية غانا علاقات ثقافية وتاريخية وثيقة، الأمر الذي عزز التعاون والشراكة في قطاعات التجارة والاستثمار والبنية التحتية والزراعة وبناء المدارس والمستشفيات، وتواصل دولة الإمارات التزامها في الاستثمار في القطاعات الحيوية والمواهب في غانا، حيث تقدر قيمة الاستثمارات في القطاع العقاري والزراعي والسياحي، بأكثر من ثلاثة مليارات دولار".
January 18, 2023 / 6:36 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.