جار التحميل...

°C,
ناقشا تطوير التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين

شخبوط بن نهيان يبحث وأمين عام رئاسة كوت ديفوار تعزيز العلاقات

December 10, 2022 / 11:51 PM
معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة خلال اللقاء
بحث معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، خلال استقباله، عبد الرحمن سيسي الأمين العام لرئاسة جمهورية كوت ديفوار والوفد المرافق له، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون في المجالات كافة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، عبد الرحمن سيسي الأمين العام لرئاسة جمهورية كوت ديفوار والوفد المرافق له، من مدراء تنفيذيين ورؤساء شركات، وذلك في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي بأبوظبي.

وفي مستهل اللقاء، رحّب معالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، بسيسي والوفد المرافق له، وأكد على العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين والشعبين الصديقين.

من جهته، أشاد الأمين العام لرئاسة كوت ديفوار، بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الأصعدة، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وناقش الجانبان، سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون في المجالات كافة، ولا سيما في الخدمات اللوجستية والزراعة والطاقة النظيفة والمتجددة، مما يعزز من العلاقات الثنائية بين البلدين، ويرتقي بها إلى آفاق أوسع.
December 10, 2022 / 11:51 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.