جار التحميل...

°C,
مارس المقبل

طيران الإمارات تستأنف خدمتها اليومية من دون توقف إلى هونغ كونغ

January 17, 2023 / 10:15 PM
تستأنف طيران الإمارات تشغيل رحلتها اليومية إلى هونغ كونغ من دون توقف انطلاقاً من مركزها في دبي وذلك اعتباراً من 29 مارس المقبل.
الشارقة 24 – وام:

تعتزم طيران الإمارات تعزيز عملياتها في هونغ كونغ باستئناف تشغيل رحلتها اليومية من دون توقف انطلاقاً من مركزها في دبي وذلك اعتباراً من 29 مارس المقبل.

وتضاف الخدمة اليومية المعلنة إلى الرحلة اليومية الحالية من دبي إلى هونج كونج عبر بانكوك ما سيرفع عمليات طيران الإمارات في هذه السوق الآسيوية المهمة إلى 14 رحلة أسبوعياً.

وستوفر الخدمة المستأنفة مزيدا من السعة والخيارات والمرونة للمسافرين حيث تواصل الناقلة توسيع عملياتها العالمية بما يتماشى مع النمو المستمر في الطلب على السفر الدولي.

وتلبي طيران الإمارات من خلال استئناف تشغيل رحلتها اليومية بين دبي و هونغ كونغ "ئي كيه 380/ 381" الطلب المتنامي على هذا الخط وتوفر للمسافرين خيار السفر من دون توقف أو التوقف في العاصمة التايلندية بانكوك.

وبقرارها استئناف الخدمة اليومية من دون توقف تؤكد طيران الإمارات من جديد التزامها بدعم التعافي في هونغ كونغ التي تعد إحدى وجهاتها الرئيسية في آسيا وزيادة القدرة على خدمة المسافرين القادمين من دبي أو الاتصال عبر دبي من مدن أخرى ضمن شبكتها العالمية.

ودعمت طيران الإمارات خلال الجائحة المجتمع المحلي من خلال المحافظة على الروابط التجارية بين هونغ كونغ والأسواق الاستراتيجية الأخرى ضمن شبكتها ونجحت في نقل الواردات والصادرات من خلال ذراعها للشحن "الإمارات للشحن الجوي".
January 17, 2023 / 10:15 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.