بحث الدكتور أحمد تهلك، رئيس شركة "تيلي سيرفس"، والمدرب تامر خضر، مدير نجاح المتعاملين في مركز الاتصال السحابي "ziwo"، ضمن مشاركتهما بورشتين تفاعليتين في ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال، تحليل البيانات وآليات التواصل الفعال.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:
بمشاركة حشد كبير من مسؤولي وموظفي الدوائر الحكومية، والمهتمين بقطاع خدمة العملاء ومراكز الاتصال؛ قدم ملتقى الشارقة لمراكز الاتصال بنسخته الثالثة، والذي نظمه مركز الشارقة للاتصال التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الخميس بخورفكان، ورشتي عمل تفاعليتين للحضور.
وجاءت الورشة الأولى بعنوان "مهارات تحليل البيانات في مراكز الاتصال"، وفيها أكد المدرب تامر خضر، مدير نجاح المتعاملين في مركز الاتصال السحابي "ziwo"، على أهمية الأنظمة السحابية للارتقاء بجودة خدمة العملاء بسرعة وفاعلية، ودور البيانات وتحليلها في إعداد تقارير دقيقة تمكن من اتخاذ القرارات الأنجح، في تسيير عملية التواصل مع الجمهور وتوفير متطلباته.
وفي الورشة الثانية التي قدمها الدكتور أحمد تهلك، رئيس شركة "تيلي سيرفس"، بعنوان؛ "آليات التواصل الفعال في مراكز خدمة المتعاملين"، أوضح المحاضر أن الجودة العالية في التعامل تقلل من وقت المعاملة، وهو المطلوب في مراكز الاتصال، ومن أجل تحقيق ذلك لابد من معرفة كيفية التعامل مع أنماط المتعاملين عبر مهارات التواصل اللفظي، وغير اللفظي، وبامتلاك قدرات إدارة الشخصية وإدارة المعرفة، وإدارة المهارات، وأيضاً إدارة السلوكيات والأخلاقيات.