جار التحميل...

°C,
غداً السبت فتح التسجيل

انطلاق بطولة شباب الجودو في الشارقة 15 يناير

January 06, 2023 / 4:16 PM
يشهد نادي ضباط الشرطة بالشارقة يوم 15 يناير الجاري إقامة بطولة الشباب للجودو وذلك تحت شعار "أنا رياضي.. أنا ضد المخدرات"، حيث سيتم فتح باب التسجيل بداية من يوم غد السبت.
الشارقة 24:

ينظم اتحاد الإمارات للجودو في 15 يناير الجاري بطولة الشباب للجودو تحت شعار "أنا رياضي.. أنا ضد المخدرات"، وذلك بصالة نادي ضباط الشرطة بالشارقة.

وأعلنت اللجنة الفنية للبطولة فتح باب التسجيل اعتباراً من غد السبت عبر الرابط المخصص للمشاركة في البطولة السنوية التي يحمل لقبها فريق نادي اتحاد كلباء.

وأصدرت اللجنة الفنية اللائحة الفنية والتنظيمية للبطولة التي ينظمها الاتحاد بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وذلك تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

ويتم غلق باب التسجيل يوم الأربعاء المقبل، فيما تحدد يوم 14 يناير الحالي موعداً للميزان الرسمي بنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ونادي الفجيرة للفنون القتالية.

وحث سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة الجودو الأندية الأعضاء بضرورة تحفيز شباب الجودو على المشاركة في مثل هذه المبادرات المجتمعية بهدف التوعية بمضار آفة العصر التي أصبحت من الظواهر الخطيرة التي تهدد العالم كله، برغم حملات التوعية المكثفة التي تنظمها العديد من الدول والمنظمات العالمية.
 
January 06, 2023 / 4:16 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.