جار التحميل...

°C,
بالنسخة الـ 20

حميد النعيمي يشهد ختام بطولة عجمان لجمال الخيل العربية

January 09, 2023 / 1:08 PM
حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ختام النسخة الـ 20 لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي 2023 التي أقيمت على مدى 3 أيام بإشراف جمعية الإمارات للخيول في مركز الإمارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان.
الشارقة 24 - وام:

شهد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ختام النسخة الـ 20 لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي 2023 التي أقيمت على مدى 3 أيام بإشراف جمعية الإمارات للخيول في مركز الإمارات للضيافة بمنطقة الجرف في عجمان بمشاركة أكثر من 300 خيل من أنقى السلالات وأجملها لأشهر الملاك وأبرز وأعرق الإسطبلات التي لها إنجازاتها في الدولة.

حضر الختام، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس نادي عجمان ، والشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين، والشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي، رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق، وعدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر في إمارة عجمان، ومديري المرابط إضافة إلى عدد من ضيوف الإمارة والمسؤولين والمهتمين برياضة الفروسية وجمهور غفير.

وتقدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وإلى أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات على اهتمامهم ودعمهم لرياضة الفروسية.

وقال سموه إن بطولة عجمان لجمال الخيل العربي منذ انطلاقتها حظيت باهتمام خاص من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان حيث كانت لرؤيته وأفكاره التأثير الكبير فيما حققته البطولة من مكتسبات ونجاحات على الأصعدة كافة .

وأضاف أن هذه البطولة أصبحت علامة مميزة لإمارة عجمان يترقبها ملاك وهواة وعشاق ومحبي جمال الخيل العربي، وقد رسّخت مكانتها وسط البطولات التي تقام في الدولة وجذبت اشهر الملاك وأبرز الإسطبلات في الدولة ما أدى إلى ارتفاع مستواها وتطورها عاما بعد عام، وتضيف مع كل دورة جديدة ألوانا من التشويق؛ وأشكالا من المفاجآت؛ ويبرز فيها دقة التنظيم وروعته؛ وحفاوة الضيافة .

وشكر سمو ولي عهد عجمان الشركات والمؤسسات والهيئات الراعية والدوائر المحلية في عجمان وأندية الفروسية بالدولة واللجان التنظيمية والفنية والإدارية ووسائل الإعلام المختلفة وجميع من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية·
January 09, 2023 / 1:08 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.