جار التحميل...

°C,
بنتيجة 2 - 1

فياريال يتغلب على ريال مدريد في الدوري الإسباني

January 08, 2023 / 9:34 AM
تغلب فياريال على ضيفه ريال مدريد 2 - 1 ، وذلك ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
الشارقة 24 - أسعد خليل:

أسدى فياريال خدمة جليلة لبرشلونة المتصدر بفوزه على ضيفه ريال مدريد 2 - 1 السبت، وذلك ضمن منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح فياريال التسجيل عبر يريمي بينو، وعادل ريال بفضل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة من ركلة جزاء في الدقيقة 60، قبل أن يمنح جيرار مورينو الفوز لفريقه بعد ثلاث دقائق من علامة الجزاء أيضاً.

وتجمد رصيد ريال عند 38 نقطة في المركز الثاني متساوياً مع غريمه التقليدي برشلونة الذي بات بإمكانه توسيع الفارق إلى 3 نقاط في حال فوزه على القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو في قمة مباريات هذه المرحلة الأحد.

وتأتي خسارة ريال أمام فياريال الذي صعد للمركز الخامس موقتاً برصيد 25 نقطة، عقب سلسلة من النتائج السيئة في عقر دار فريق "الغواصات الصفراء" في السنوات الأخيرة، إذ لم يفز سوى بمباراتين من أصل 11 زيارة، حيث يعود الفوز الأخير للنادي الملكي إلى عام 2017 عندما دوّن الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدة، لاعب النصر السعودي أخيراً، والويلزي غاريث بايل والفارو موراتا اسمه على قائمة المسجلين.

وسيلتقي ريال وفياريال مجدداً في ثمن نهائي الكأس المحلية، علماً أن النادي الملكي يبحث عن تكريسه الأول في هذه المسابقة منذ عام 2014.
January 08, 2023 / 9:34 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.