جار التحميل...

°C,
من الممكن أن تغير شكل المنافسة على الصدارة

قمة أتلتيكو وبرشلونة تحظى بأهمية بالغة في الدوري الإسباني

January 07, 2023 / 11:41 PM
برغم فارق النقاط الـ 11 التي تفصل قطبي الصدارة برشلونة وريال مدريد عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، تحظى مباراة الغد في الدوري الإسباني بأهمية بالغة نظراً لأن نتيجتها قد تغير شكل المنافسة على صدارة جدول المسابقة.
الشارقة 24 – وام:

بينما يخوض ريال مدريد مباراته أمام فياريال في الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، سيكون اهتمام الفريق منصباً بشكل أكبر على مباراة القمة المرتقبة الأحد، بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة بنفس الجولة.

وبرغم فارق النقاط الـ 11 التي تفصل قطبي الصدارة برشلونة وريال مدريد عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، تحظى مباراة الغد بأهمية بالغة نظراً لأن نتيجتها قد تغير شكل المنافسة على صدارة جدول المسابقة.

ويتطلع برشلونة إلى الفوز على مضيفه أتلتيكو في هذه المباراة لتعزيز وضعه في صدارة جدول المسابقة فيما تتفق رغبة أتلتيكو وجاره ومنافسه اللدود ريال مدريد، في تحقيق الفوز على برشلونة في هذه المباراة، خاصة وأن فوز أتلتيكو في هذه المباراة سيخدم قطبي العاصمة الإسبانية.

ويحتاج أتلتيكو للفوز من أجل تقليص الفارق مع برشلونة، والسعي للدخول مجدداً مع برشلونة وريال مدريد في سباق الصدارة، حال تعثر قطبي الصدارة في الجولات المقبلة أو على الأقل البقاء في سباق المراكز الأولى.

وفي المقابل، يتمنى ريال مدريد تعثر برشلونة في هذه المباراة للانفراد بصدارة جدول المسابقة، والتي خطفها برشلونة قبل فترة توقف المسابقة في نوفمبر الماضي بسبب بطولة كأس العالم 2022 .
January 07, 2023 / 11:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.