جار التحميل...

°C,
خلال معسكره التحضيري في اليابان

"جودو الإمارات" يدخل المرحلة الثانية من الإعداد لطوكيو جراند سلام

November 17, 2022 / 10:13 AM
باشر منتخب الإمارات للجودو اعتباراً من اليوم الخميس، خلال معسكره التحضيري، الذي يقيمه حالياً في اليابان، التأهل للمرحلة الثانية من الإعداد لبطولة طوكيو جراند سلام للجودو لعام 2022، والتي تقام في العاصمة اليابانية يومي 3 و4 ديسمبر المقبل.
الشارقة 24 – وام: 

دخل منتخبنا الأول للجودو المرحلة الثانية من الإعداد خلال معسكره التحضيري الذي يقيمه حالياً في العاصمة اليابانية طوكيو، استعداداً للمشاركة في بطولة طوكيو جراند سلام للجودو لعام 2022، والتي تقام في العاصمة اليابانية يومي 3 و4 ديسمبر المقبل.

وبلغ عدد المنتخبات التي قامت بالتسجيل للمشاركة في الحدث قبل أسبوعين عن موعد انطلاقتها 66 دولة من بينهم 6 دول عربية هي الإمارات، والبحرين، والسعودية، والكويت، وقطر، ومصر.

وتضم بعثة الإمارات في بطولة طوكيو، ناصر التميمي الأمين العام للاتحاد الإماراتي أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو رئيساً للوفد، و4 لاعبين هم: دزاشفيلي جورام، الذي يشارك في منافسات وزن تحت 66 كغم، وتلال اشفيلي في وزن تحت 81 كغم، وجوريجوريان أرام في منافسات وزن تحت 90 كغم، وظفار كوسوف في الوزن الثقيل تحت 100 كغم.

وحث سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو بعثة منتخبنا على ضرورة الاجتهاد والاستعداد الجيد للبطولة، خاصة في ظل وجود مشاركة دولية ثانية بعد طوكيو جراند سلام، وهي بطولة الماسترز التي ستقام في القدس خلال الفترة من 20 إلى 22 ديسمبر المقبل في ختام بطولات الاتحاد الدولي للجودو لهذا الموسم 2022 – 2023.
 
November 17, 2022 / 10:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.