جار التحميل...

°C,
يطلب منهم إجراء فحصين عن كوفيد-19

أبوظبي تحدث إجراءات السفر الخاصة بالقادمين من خارج الإمارات

July 28, 2021 / 8:43 PM
أعلنت أبوظبي، عن القائمة الخضراء المحدثة للمسافرين القادمين إلى الإمارة، حيث سيعفى المسافرون الملقحون والقادمون من الدول المدرجة في هذه القائمة من فترة الحجر الإجبارية عند زيارتهم الإمارة، وسيطلب منهم فقط إجراء فحص "كوفيد-19" لدى الوصول، إضافة إلى إجراء فحص آخر في اليوم السادس.
الشارقة 24:

كشفت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي، عن القائمة الخضراء المحدثة للمسافرين القادمين إلى أبوظبي، حيث سيعفى المسافرون الملقحون والقادمون من الدول المدرجة في هذه القائمة من فترة الحجر الإجبارية عند زيارتهم الإمارة، وسيطلب منهم فقط إجراء فحص "كوفيد-19"- تحليل  PCR، لدى الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، إضافة إلى إجراء فحص "كوفيد-19"- تحليل PCR ، آخر في اليوم السادس. 

وأعلنت الدائرة، إعفاء المسافرين، الذين لم يحصلوا على اللقاح والقادمين من تلك الدول، من إجراءات الحجر الإجباري، إلا أنه يجب عليهم إجراء فحص "كوفيد-19" - تحليل PCR  آخر عند الوصول، إضافة إلى فحصين إضافيين في اليومين السادس والثاني عشر.
 
وأضافت أنه سيتم تحديث الدول والأقاليم المدرجة في القائمة بشكل روتيني، بناءً على التطورات العالمية للجائحة، وسيتم إدراج أسماء الدول التي تتوافق مع معايير صارمة للأمن والصحة من أجل حماية المجتمع المحلي، وتنطبق إجراءات القائمة على دول المغادرة التي يسافر منها الزوار وليس الجنسية فقط. 
 
والقائمة الخضراء المحدثة والتي تدخل حيز التنفيذ في الساعة الثانية ظهراً، بتاريخ 31 يوليو الجاري تشمل الدول التالية: أرمينيا، وأستراليا، وإسرائيل، وألبانيا، والبحرين، والتشيك، والسعودية، والصين، وألمانيا، والمجر، والنمسا، والولايات المتحدة، وأوكرانيا، وإيطاليا، وبروناي، وبلجيكا، وبلغاريا، وبولندا، وتايوان، وجزر المالديف، ورومانيا، وسنغافورة، وسويسرا، وسيشيل، وصربيا، وكندا، وكوريا الجنوبية، وموريشيوس، ومولدوفا، ونيوزيلندان وهونغ كونغ.
July 28, 2021 / 8:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.