جار التحميل...

°C,
من أصل سبعة أشواط للسباق

الاقتصاد ترعى 3 أشواط من سباق الخيل السادس لمضمار ميدان بدبي

December 24, 2022 / 8:16 PM
شهد معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، سباق الخيل السادس لمضمار ميدان العالمي، الذي أقيم أمس، بنادي دبي لسباق الخيل، وذلك في إطار رعاية وزارة الاقتصاد ثلاثة أشواط من أصل سبعة أشواط للسباق.
الشارقة 24 – وام:

حضر معالي عبد الله بن طوق المري، وزير الاقتصاد، سباق الخيل السادس لمضمار ميدان العالمي، الذي أقيم أمس، في نادي دبي لسباق الخيل، وذلك في إطار رعاية وزارة الاقتصاد ثلاثة أشواط من أصل سبعة أشواط للسباق، وهي "ذا انتصار" و"ند الشبا كلاسيك" و"أجمل شتاء في العالم".

شهد السباق سعادة عبد الله أحمد آل صالح وكيل وزارة الاقتصاد، وسعادة محمد جمعة المشرخ المدير التنفيذي لمكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر، وسعادة جمال بن سيف الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، ومجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين.

وأكد معالي عبد الله بن طوق المري أن دولة الإمارات بفضل رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، طورت بنية تحتية راسخة ومتميزة للقطاع السياحي، ومن ضمنها البنية التحتية المتطورة لصناعة الخيول، حيث تتميز الأنشطة المتنوعة للخيول ومستلزماتها في الدولة بالعديد من الفرص الفريدة والنمو السريع، وذلك نظراً لموقع الإمارات المتميز كوجهة رئيسية لصناعة الخيول في المنطقة والعالم كما عملت الدولة خلال المرحلة الماضية على توفير الممكنات لازدهار هذه الصناعة وجعلها أكثر تنافسية.
December 24, 2022 / 8:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.